رئيس مكتب نيابة طوباس يزور دورة الإدارة المتوسطة

رئيس مكتب نيابة طوباس يزور دورة الإدارة المتوسطة
تاريخ النشر: 2010/08/03 - 11:43 صباحا

طوباس – زار السيد ماهر الفارس رئيس مكتب  النيابة في محافظة طوباس اليوم دورة الإدارة المتوسطة في مقر المحافظة وكان في استقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والرائد احمد صبره مشرف الدورة وعدد من ضباط الشرطة .
وذكربيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على سبل التعاون المشترك بين الشرطة والنيابة العامة لتحقيق المصلحة العامة في إطار القانون والأنظمة المعمول بها في القضايا التحقيقية .
من جهته أشار وكيل النيابة السيد ماهر الفارس إن الشرطة الفلسطينية  قطعت شوطاً كبيراً في مجال التأهيل والتدريب وفي كافة المجالات ,مشيراً إلى أهمية الدورات التخصصية التي يتم تنفيذها في مختلف المواضيع والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير العمل الشرطي .
وفي هذا السياق أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة  ” إن مثل هذه الزيارات ترسخ العلاقة بين الشرطة والنيابة العامه من اجل دعم القانون وتنفيذه وتفعيل سبل التعاون المشترك في المجال الشرطي والنيابي وتعميق سيادة القانون .
مضيفا إن الشرطة الفلسطينية ماضية قدما في تأهيل وتدريب ضباط وأفراد الشرطة وصولاً إلى شرطة نموذجيه وعصريه توفر الأمن والأمان للمواطنين وتقدم أفضل الخدمات لهم وتعمل على تطوير الكادر البشري للعمل بكفائه ومهنية.
وقدم الرائد احمد صبره مشرف الدورة عرضا اشتمل على المواضيع التي تناولتها الدورة في المجال الإداري العملي والنظري مشيرا إلى مدى أهمية هذه الدورات التخصصية في المجال العملي لضباط الشرطة الفلسطينية ،موضحا إلى أنها الدورة الأولى في محافظة طوباس والثامنة على مستوى المحافظات . ،

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر