وفد من الشرطة الاوروبيه يزور شرطة طوباس

وفد من الشرطة الاوروبيه يزور شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2010/08/04 - 08:00 صباحا
طوباس – زار, وفد من الشرطة الاوروبيه اليوم, مديرية شرطة محافظة طوباس ضم كل من آرثوراس سايمليونيس ويوها هسكنن وكان في استقبالهم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة ونائبه الرائد باسم الخطيب  وعدد من ضباط الشرطة .
وفي بداية اللقاء رحب مدير الشرطة بالوفد الزائر مشيداً بمدى التعاون والتنسيق بين الشرطة الاوروبيه والشرطة الفلسطينية و على أهمية الدور الذي تلعبه البعثة في تقديم المساعدات للشرطة الفلسطينية ،سواء على الصعيد اللوجستي أو التدريبي ،والتي تشكل جزءا هاما في تنفيذ خطة الشرطة لتطوير أدائها نحو الأفضل ومواكبة التطور ،للوصول إلى شرطة عصرية تعمل بمهنية عالية واحتراف كبير ،
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات سابقه للاطلاع عن كثب على سير العمل و على احتياجات مديرية الشرطة وخاصة ما يتعلق بقاعة الاجتماعات التي سيتم إنشاءها من قبل الشرطة الاوروبيه لمديرية شرطة محافظة طوباس .
وفي نهاية الزيارة شكر سليمان وفد الشرطة الاوروبيه على جهودهم ودعمهم المتواصل في بناء المؤسسة الشرطية الفلسطينية الحديثة على أسس علمية ومنهجية .
ومن جهة أخرى أشاد وفد الشرطة الاوروبيه بمدى التقدم والتطور في عمل الشرطة الفلسطينية وحسن الاستقبال والترحيب والتعاون بين الجانبين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر