وفد من مخيم طيور السلام الصيفي يزور مديرية الشرطة ومعبر الكرامة

وفد من مخيم طيور السلام الصيفي يزور مديرية الشرطة ومعبر الكرامة
تاريخ النشر: 2010/08/04 - 01:36 مساءا
أريحا - زار  اليوم وفد من طلاب المشاركين في مخيم "طيور السلام" الصيفي الذي أطلقته الشرطة, المديرية، ومعبر الكرامة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار ترسيخ وتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية لدى المشاركين في المخيم الصيفي،و للاطلاع عن كثب على المهام الملقاة على عاتق المؤسسة الأمنية الشرطية في توفير الأمن وتطبيق سيادة القانون،
واستقبل، الوفد نائب مدير شرطة المحافظة، الرائد منير جمعة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام ، ونقل الرائد جمعة للوفد، تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وأطلعهم على  سير عمل الشرطة في المحافظة والدور الهام الذي تقوم به في تطبيق القانون وحفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن.

وموضحاً ، للوفد على أهمية الدور الأساسي والرئيسي للمواطن في تحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب الشرطة و أهمية قوة العلاقة بين الشرطة والمواطنين بحيث أنها مبينة على أساس الاحترام والمحبة والتعاون,
مشيراً، أن الشرطة في المحافظة تعمل على تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة والمواطنين من خلال الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها ، لان أساس نجاح وقوة جهاز الشرطة هو ثقة المواطن به.
وقال لهم انتم الجيل الواعد و اللبنة الأساسية في بناء المجتمع الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مطالبا، إياهم بان يكونوا على قدر من المسؤولية تجاه الوطن والمواطن وان يكون لديهم روح المبادرة والتطوع في تقديم الخدمات الإنسانية للمواطن ومساعدة الشرطة في أداء رسالتها السامية في توفير الأمن والأمان والاستقرار.
وقام وفد الطلبة المشاركين في المخيم بتناول وجبة الغداء إلى جانب منتسبي شرطة المحافظة من ثم قاموا بجولة في إدارة المرور للاطلاع على الإعمال والمهام التي تقوم بها إدارة المرور من تنظيم حركة السير وعقد محاضرات في التوعية المرورية لرفع ونشر الثقافة المرورية بين كافة شرائح المجتمع .

وناحية أخرى قام الوفد بزيارة شرطة معبر الكرامة، للاطلاع على المهام والخدمات التي تقدمها الشرطة للمسافرين.
وأطلع ،الملازم أول زياد العرجان، من مرتب إدارة المعابر، الوفد على الإجراءات التي تقوم بها الشرطة في المعبر. موضحاً  للوفد أن  الشرطة تعمل على تسهيل والإسراع في إجراءات حركة المسافرين بأقل جهد ووقت ممكن للمسافر، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للمسافرين خلال السفر حتى يكون سفرهم خال من أي متاعب أو مشاكل مؤكدا أن الشرطة في المعبر حريصة كل الحرص على توفير وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.
وقام، الوفد بجولة ميدانية في المعبر للإطلاع على عمل الشرطة والإجراءات التي تقوم بها وكيفية فحص الجوازات، وقد أبدى الوفد إعجابه الشديد في المهام التي تقوم بها الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر