شرطة طوباس تخرج دورة الإدارة المتوسطة

شرطة طوباس تخرج دورة الإدارة المتوسطة
تاريخ النشر: 2010/08/08 - 08:35 صباحا
طوباس – خرجت شرطة محافظة طوباس اليوم الأحد دورة الإدارة المتوسطة ٢١ ضابط في المحافظة ،
بحضور الأخ محمود الملاح ممثل عطوفة محافظ محافظة طوباس و المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير التدريب ، والمقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس والرائد احمد صبره مشرف الدورة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات عقدت لضباط الشرطة في المحافظات بهدف رفع الكفاءة وتقديم أفضل خدمة للمواطن وتعزيز ورفع مستوى الأداء المهني لدى ضباط الشرطة .
وأشار البيان انه التحق في هذه الدورة مدراء الإدارات والمراكز وبعض ضباط الإدارات من مديرية شرطة محافظة طوباس والبالغ عددهم (21) ضابطا ، و استمرت لمدة أسبوع .

وفي بداية اللقاء رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بالحضور ونقل اليهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وشكر القائمين على الدورة و حث المشاركين بضرورة تطبيق ما تعلموه في الدورة على الأرض لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق أعلى المعايير التنظيمية والإدارية والاستفادة من الأخطاء السابقة ووضع الحلول المناسبة ونقل من تم اكتسابه في هذه الدورة لضباط إداراتهم والعمل على البدأ بالتطوير الإداري داخل كل إدارة وشكر محافظ طوباس على دعمه وتوفيره قاعة المحافظة للدورة .
من جهته أشار محمود الملاح ممثل محافظ محافظة طوباس إن الشرطة الفلسطينية تعمل ضمن قوانين ومعاير عالميه في العمل الشرطي وتتقدم نحو الأفضل بوتيرة عاليه وتمنى إن يعم الأداء الإداري والشرطي بشكل أفضل في مختلف محافظات الوطن .
وفي كلمه ألقاها المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير التدريب ممثلا عن مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب شكر مدير شرطة طوباس ومشرف الدورة على الجهود التي بذلوها لإنجاح الدورة والتي جاءت بتعليمات وتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة حول تطوير الكادر الشرطي في مختلف إدارات وأقسام الشرطة للوصل إلى شرطة عصريه متميزة تتماشى مع الشرطة المتقدمة في العالم وأضاف المقدم أبو الرب إن ما يتم تجهيزه في كلية الشرطة من بنايات وأماكن تدريب يعتبر مفخرة لكل الشعب الفلسطيني .
واشاره المقدم أبو الرب إلى إن التدريب والتأهيل سيغطي كافة الضباط وصف الضباط والإفراد للشرطة ضمن الخطة التدريبية القادمة والجاري العمل على إعدادها .
وبدوره شكر الرائد احمد صبره مشرف الدورة ضباط شرطة محافظة طوباس على تعاونهم وانضباطهم والتزامهم ببرنامج الدورة واشاره الرائد صبره إلى المواضيع التي اشتملتها الدورة في التخطيط والقيادة وإدارة الازمه والتفويض متمنيا للجميع الاستفادة من موضوعات الدورة وتطبيقها في كافة الحياة العملية وشكر إدارة التدريب ومدير شرطة محافظة طوباس المقدم مقداد سليمان والمقدم علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت على ما وفره من دعم وإمكانيات لإنجاح الدورات في كافة المحافظات التي تم تنفيذ البرنامج فيها .
وفي كلمة الخريجين أشاده الرائد كامل علاونه مدير فرع مباحث طوباس بمثل هذه الدورات وما اشتمل عليه البرنامج التدريبي من مواضيع تعتبر ركيزة أساسيه في جودة العمل الشرطي.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات على القائمين ومنتسبي الدورة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر