لجنة العلاقات العامه للاجهزه الامنيه وحركة فتح تكرم طلبة الثانوية العامه في منطقة الأغوار الشمالية

لجنة العلاقات العامه للاجهزه الامنيه وحركة فتح تكرم طلبة الثانوية العامه في منطقة الأغوار الشمالية
تاريخ النشر: 2010/08/09 - 10:10 صباحا

طوباس- كرمت أمس لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ومؤسسات المجتمع المحلي طلبة الثانوية العامه في منطقة الأغوار الشمالية
بحضور ممثل محافظ محافظة طوباس حسام دراغمه والمقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وقادة الأجهزة الامنيه والأخ حسن أبو العيله أمين سر الإقليم والمؤسسات المحلية بمنطقة الأغوار .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم تكريم (32) طالب وطالبة من جميع الأفرع العلمية الذين نجحوا بالثانوية العامه ( التوجيهي )  . حيث قامت العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية و حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الأغوار الشمالية بتقديم شهادات الفخر والاعتزاز و الهدايا والدروع التقديرية  للطلاب والطالبات من مدارس الأغوار الشمالية .
من جهته رحب الأخ احمد سباعي أمين سر منطقة الأغوار الشمالية بقادة الاجهزه الامنيه والشرطية وشكرهم على ما قدموه من هدايا للطلبة الناجحين مؤكدا إن المسيرة التعليمية تسير بخطوات متدرجة إلى الأمام لتحقيق النهوض بمؤسسات التعليم لتصبح مؤسسات قوية ومميزة، ولتوفير بيئة تعليمية ملائمة بالإضافة إلى السعي للوصول بالخدمات التعليمية والتربوية إلى كافة المناطق، وفي مقدمتها الأغوار الشمالية ، لضمان النهوض بقطاع التعليم كأحد أهم وسائل صمود شعبنا في هذه المنطقة
وفي كلمه لممثل محافظ محافظة طوباس الأخ حسام دراغمه أشاد بفضائل وأهمية العلم والعلماء للشعب الفلسطيني وذلك لبناء الدولة المعاصرة .
وفي نفس السياق ذكر دور الاحتلال في تجهيل الشعب الفلسطيني وهدم مقوماته وركائزه العلمية لسهولة السيطرة عليه واحتلال أرضه ومصادرتها .
وفي نفس الاتجاه هنأ المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الطلبة على تحصيلهم العلمي المميز، والذي يضعهم على طريق المعرفة، وبما يمكنهم من المشاركة الخلاقة في بناء المجتمع، والإسهام الفاعل في بناء دولة فلسطين المستقلة وركائز بنيتها التحتية مبينا أهمية العلم ودوره في تنمية المجتمع الفلسطيني وتطوير قدراته المعرفية والعلمية وبناء جيل واعي ومتسلح بالعلم والاجتهاد والمعرفة والابتكار .
من جهته قال ممثل التربية والتعليم في محافظة طوباس الأخ أبو الكامل إنه لشرفٌ كبيرٌ أن نلتقي بكم اليوم، وأن نقف أمام هذا الحشد الكريم، في مناسبةٍ عزيزةٍ على قلوبنا جميعاً، لنكرّم كوكبةً من طليعة أبناء شعبنا، فلذةِ أكبادنا، الذين حملوا مشاعل العلمِ والتفوّقِ والتميّز، وارتقوا سُلّمَ المجدِ في منطقة نشهد لأهلها بالصمود والثبات وقدم شكره لمعلمين ومعلمات ومديري المدارس والإداريين وللأهالي ومؤسسات المجتمع والأجهزة الأمنية ممّن أدركوا حجم المسؤولية الملقاة على كواهلهم، فاستحضروا مصلحة الجيل، وواصلوا العمل دون كلل أو ملل .

وفي هذا السياق ألقت الطالبة شيماء صوافطة كلمة بينت فيها أهمية هذا الحفل لها ولزملائها الطلبة  ، كونها تعتبر محطة مهمة لهم على طريق تحديد معالم المستقبل في الحياة العملية والمهنية.
وأضافت شيماء ،  ها هي فلسطين تثبت من جديد أنها بلد العلم والتفوق بجهود أبنائها الذين سهروا الليالي في سبيل إعلاء شأنها ورفع اسمها عالياً في طريق العلم.
كما قدمت الطالبة شيماء شكرها إلى الاخوه قادة الاجهزه الامنيه ولجنة العلاقات العامه للاجهزه الامنيه  في المحافظة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لما قدموه لنجاح هذا الحفل الكبير في منطقه من أهم مناطق الدولة الفلسطينية وهي الأغوار الشمالية .
.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر