الشرطة تكشف ملابسات عملية سطو على محاسب شركة كوكا كولا في الخليل

الشرطة تكشف ملابسات عملية سطو على محاسب شركة كوكا كولا في الخليل
تاريخ النشر: 2010/08/09 - 01:57 مساءا
الخليل : كشفت الشرطة  اليوم عن ملابسات عملية سطو مسلح على محاسب شركة كوكا كولا في مدينة الخليل حيث قبضت على الجناه وضبطت المبالغ المالية المسروقة و الادوات التي استخدمت بالعملية " اسلحة نارية " .
وذكر  بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة : " ان العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل صرح مساء اليوم بان الشرطة قبضت على الاشخاص الذين ارتكبوا فعل السطو وسرقة مبالغ نقدية وشيكات من محاسب شركة الكوكا كولا تقدر ب 300 الف شيكل وكان ذلك بعد اربع ساعات فقط من ارتكاب الجرم الجنائي وتم ضبط ادوات الجريمة والمبالغ المالية التي سلبت منه واعترفوا انهم احرقوا الشيكات التي كانت بداخل الحقيبة "
و أضاف العقيد عوض ان عمليات الشرطة  تلقت بلاغاً حول قيام مجموعة من الاشخاص يستقلون مركبة قاموا باعتراض طريق محاسب شركة الكوكا كولا اثناء نقله مبالغ نقدية وشيكات بواسطة حقيبة ومباشرة تحركت قوة من الشرطة والمباحث العامة الى المكان وباشروا عمليات البحث والتحري حيث تم العثور على المركبة التي استخدمت في عملية السطو محروقة في منطقة بني نعيم وهي غير قانونية.
واكد عوض ان المتهم الرئيسي اعترف على وجود شركاء له في ارتكاب الجرم واستخدوا سلاح ناري ضد المحاسب وعرضوا حياته للخطر وضربوه ضرباً مبرحاً وتحت تهديد السلاح قاموا بالاستيلاء على الحقيبة اثناء توجهه للبنك لايداع المبالغ النقدية التي بداخلها .
وبين الرائد حسن جبارين مدير المباحث العامة ان احد المتهمين زار الشركة اكثر من مرة للتعرف على تحركات المحاسب والايام والساعات التي يتم فيها نقل الاموال الى البنوك وبناءً على ذلك تم التخطيط و رسم خطة و احضار مركبة غير قانونية لتنفيذ العملية بها ثم حرقها لتضليل الشرطة واخفاء الادلة وعدم القدرة على الوصول الى الجناه .
من جانبه اكد الرائد احمد العطاونه مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في المحافظة بانه تم ابلاغ النيابة العامة التي باشرت بالتحقيق بالقضية واحيل الملف والمتهمين والمضبوطات لها لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم مشيراً الى أن سرعة ابلاغ الشرطة ساهم بدور كبير بكشف ملابسات القضية والقاء القبض على الجناة باقل وقت.
وأهاب عوض بجميع الشركات ورجال الاعمال والاشخاص الذين يقومون بنقل الاموال الى البنوك ان يكونوا اكثر حرصاً ولا يتحركوا بمفردهم وفي حال الاعتداء عليهم ابلاغ الشرطة فوراً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر