شرطة سلفيت واللجنة الوطنية تنظم رحلة ترفيهية لمخيم الشرطي الصغير

شرطة سلفيت واللجنة الوطنية تنظم رحلة ترفيهية لمخيم الشرطي الصغير
تاريخ النشر: 2010/08/10 - 07:15 صباحا
سلفيت-  نظمت شرطة سلفيت واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية اليوم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير  لمحافظتي قلقيلية وطولكرم  بمشاركة 40 طالب وطالبة .

وحضر الفعاليات المشرف على المخيم الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام سلفيت و طاقم المدربين والمحاضرين من ضباط الشرطة  وحكم قدري الناطق الإعلامي للمخيمات الصيفية في سلفيت .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الرحلة جاءت للترفيه عن الأطفال المشاركين بالمخيم بعد انتهاء المحاضرات النظرية والعملية خلال المخيم  وتوجهت الرحلة لحديقة الحيوانات في قلقيلية ومنتزه ومسبح الواحة والميجا لاند للألعاب في طولكرم وكان في استقبال مخيم الشرطي الصغير مدراء العلاقات العامة للشرطة ومدراء شرطة السياحة في قلقيلية وطولكرم. .

من جهته أعرب المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت عن أمله في تطوير العلاقة والشراكة بين الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وأضاف بان الشرطة قامت بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات  في التوعية الأمنية في المخيمات التخصصية الشرطية داخل المديرية او في المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة .

و الجدير بالذكر أن مخيم الشرطي الصغير  يقام للمرة الرابعة داخل قاعة التدريب في شرطة سلفيت ويهدف هذا المخيم إلى تعزيز ثقافة القانون و تقديم التوعية و الإرشاد من مخاطر المخدرات و الأجسام المشبوهة والسلامة المرورية و بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء و الولاء للوطن.

وفي نهاية الرحلة عبر المشاركين عن فرحتهم وسعادتهم الفائقة وقدموا شكرهم إلى شرطة سلفيت واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على هذه الرحلة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر