الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال الشهر المبارك

الشرطة تنهي استعداداتها لاستقبال الشهر المبارك
تاريخ النشر: 2010/08/10 - 09:10 صباحا

رام الله - محافظات - القيادة العامه -  أنهت، الشرطة، كافة الاستعدادات والإجراءات الأمنية لاستقبال شهر رمضان المبارك لتعزيز الامن والاستقرار والحد من وقوع المشاكل و الازدحامات في المحافظات خلال شهر رمضان الكريم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مديريات الشرطة وضعت خطة أمنية مكثفة لكافة الإدارات والأقسام خلال شهر رمضان لمواجهة ما قد تشهده الأسواق والطرق في المدن من ازدحام مروري خصوصاً ما قبل فترة الإفطار وبعده.
و اضاف البيان انه سيتم تعزيز وتكثيف الدوريات المرورية والراجلة في كافة أنحاء المدن خلال شهر رمضان المبارك، لتعزيز الامن والاستقرار، وتقديم أفضل الخدمات للمواطن.
وأكد البيان على أن الشرطة لن تسمح لأي احد بانتهاك حرمة شهر رمضان الفضيل وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من ينتهك حرمة هذا الشهر المبارك.
وناشد بيان الشرطة  قائدي المركبات إلى ضرورة الالتزام  بقانون ولوائح وأنظمة المرور بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية، وأكد على ضرورة التأني في قيادة المركبات والالتزام بالسرعات المحددة، خلال شهر رمضان المبارك وقبل الإفطار لتجنب التعرض للحوادث
لافتاً الى أن الآثار السلبية الناتجة عن الحوادث المرورية  تؤثر  سلباً على الأفراد والأسر وتفسد روحانية هذا الشهر الفضيل الذي يحمل معاني وأهدافا دينية سامية.
على الصعيد ذاته سيتم التنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتنظيم حملات أمنية في الأسواق للحد من انتشار البسطات غير القانونية على الأرصفة والتي تعيق حركة المشاة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر