اللواء حازم عطا الله " طموحنا رضا المواطن و تقديم الخدمه الافضل له "

اللواء حازم عطا الله " طموحنا رضا المواطن و تقديم الخدمه الافضل له "
تاريخ النشر: 2010/08/15 - 07:59 صباحا
بيت لحم - قال اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة الفلسطينية  "طموحنا وغايتنا في الشرطة هو رضا المواطنين وتقديم الخدمة الأفضل لهم، ونحرص دائما على الأداء والأسلوب الراقي في تنفيذ القانون"،
جاء ئلك خلال مأدبه افطار اقيمت امس في شرطة محافظة بيت لحم بحضور معالي الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ محافظة بيت لحم و معالي الوزير صلاح التعمري و معالي الوزير زياد البندك مستشار الرئيس للشؤون الدينية و رؤساء البلديات، كبار رجال الدين مسيحيين ومسلمين ومن الشرطة العميد جهاد المسيمي والعميد فواز داود والعميد منير التلباني والعميد عبد السلام الكسواني والعميد عادل حلس و العميد طارق الوحيدي و المقدم ليث زيدان  و المقدم خالد التميمي مدير شرطة بيت لحم و نائبه الرائد اياد ابو حناني و قادة الأجهزة الأمنية  وبعض الشخصيات الرسمية وممثلين عن مؤسسات المحافظة.
واضاف اللواء حازم عطا الله " هناك انجازات كبيرة تحققت، لكن لا يزال هناك الكثير المطلوب تحقيقه وعلينا بذل المزيد من الجهد والتفاني بالعمل. و اشار قائلا " انه بمقدار ما نحقق من أمن واستقرار في مجتمعنا نحقق مكتسبات سياسية في نيل حقنا في بناء دولتنا حلم كل فلسطيني، وبالأمن نساهم في تثبيت أبناء شعبنا على ارض الآباء والأجداد".
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اللواء عطا الله التقى  مدراء الإدارات والأقسام  والمراكز، بلغهم تهاني فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية بحلول الشهر الفضيل. و حثهم على بناء علاقات الاحترام والضبط والربط العسكري داخل المؤسسة الشرطية وأكد على بناء علاقة التفاهم والتعاون المشترك مع الأخوة في المؤسسة الأمنية.
ووجه اللواء عطا الله رسالة لضباط الشرطة يحثهم فيها على احترام حقوق الإنسان ضمن القانون وسيادته على الجميع دون تمييز. وقال "يسعدنا ان يكون للمواطن رأي في تعديل سياستنا او انتقاد أخطائنا ، من يعمل يخطئ ، لكن الخطأ ليس منهجنا ونحن بالشرطة سنقف أمام الخطأ لنبحث فيه ونفسره ونحاسب كل من يخطئ بحق أي مواطن بغض النظر عن رتبته العسكريه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر