مدير شرطة محافظة طوباس يزور النيابة العامة في المحافظة

مدير شرطة محافظة طوباس يزور النيابة العامة في المحافظة
تاريخ النشر: 2010/08/16 - 11:39 صباحا
طوباس – زار اليوم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وكيل النيابة  أ. ماهر الفارس  في إطار التكامل والتعاون بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة .
وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الزيارة تأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة في تنفيذ القانون وحسب الأصول المتبعة وللحفاظ على ديمومة التعاون الدائم والتنسيق المشترك والذي يصب أخيرا في خدمة المواطن والوطن .
ومن جهته رحب أ . ماهر الفارس بالزيارة مدير شرطة المحافظة واشار الى الشراكة  والتنسيق ما بين الشرطة والنيابة العامة ، مضيفا  ان هناك تعاون كبير ما بين النيابة العامة وقسم التحقيق في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الأقسام بشكل عام .
وفي السياق نفسه اكد وكيل النيابة أ. ماهر الفارس على تعليمات عطوفة المستشار أ.  احمد المغني النائب العام الفلسطيني  وتوجيهاته للتعاون الكامل مع مدراء الشرطة في محافظات الوطن في متابعة القضايا المختلفة  وعلى مدار 24 ساعة وليلا ونهارا  لخدمة هذا الوطن .
ومن جهته اكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة طوباس على التواصل والتعاون المشترك والكبير بين الشرطة والنيابة وضمن القانون  كما و ترسخ العلاقة بينهما من اجل دعم  سيادة القانون القانون ،  مشيدا إلى دور النيابة في سرعة الأداء وانجاز القضايا لخدمة المواطن والمجتمع على حد سواء.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر