اللواء حازم عطا الله "القانون و النظام العام هو الذي يحكم عملنا و يحدد علاقتنا "

اللواء حازم عطا الله "القانون و النظام العام هو الذي يحكم عملنا و يحدد علاقتنا "
تاريخ النشر: 2010/08/17 - 05:36 مساءا
قلقيلية – قال اللواء حازم عطا الله  مدير عام الشرطة الفلسطينية  “القانون و النظام العام هو الذي يحكم عملنا و يحدد علاقتنا و أن العلاقة ما بين الرؤساء و المرؤوسين هي علاقة تكاملية و احترام متبادل .
جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقيمت مساء اليوم في شرطة محافظة قلقيلية على شرف سيادة اللواء حازم عطا الله بحضور نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي والعميد فواز داود والعميد منير التلباني والعميد عبد السلام الكسواني والعميد عادل حلس و العميد سائد الأحمد ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي و المقدم ليث زيدان و المقدم مدحت حجو و قادة ومدراء الأجهزة الأمنية حيث كان في استقبالهم المقدم موسى يدك مدير شرطة قلقيلية و نائبه الرائد مصعب يحيى  و مدراء الإدارات و الأقسام في شرطة قلقيلية  .
وأضاف اللواء حازم عطا الله هناك انجازات كبيرة تحققت لكن لا يزال هناك الكثير المطلوب تحقيقه وعلينا بذل المزيد من الجهد والتفاني بالعمل. و أشار قائلا ” انه بمقدار ما نحقق من أمن واستقرار في مجتمعنا نحقق مكتسبات سياسية في نيل حقنا في بناء دولتنا حلم كل فلسطيني، وبالأمن نساهم في تثبيت أبناء شعبنا على ارض الآباء والأجداد .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن اللواء عطا الله التقى  بمدراء الإدارات والأقسام  والمراكز بلغهم تهاني فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية بحلول الشهر الفضيل و حثهم على بناء علاقات الاحترام والضبط والربط العسكري داخل المؤسسة الشرطية وأكد على بناء علاقة التفاهم والتعاون المشترك مع الأخوة في المؤسسة الأمنية و أكد اللواء عطا الله أن العلاقة ما بين المؤسسة الأمنية هي علاقة تكاملية و أننا جميعا نعمل برأس واحد وبعقل واحد وبأذرع مختلفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر