وفاة طفلة وإصابة خطرة لشاب بسبب حوادث السير في الخليل .

وفاة طفلة وإصابة خطرة لشاب بسبب حوادث السير في الخليل .
تاريخ النشر: 2010/08/18 - 06:37 صباحا

الخليل :- توفيت اليوم الطفلة أروى الرجبي 5 سنوات متأثرة بجراحها البليغة نتيجة حادث دهس تعرضت له في منطقة سنجر أمس وأصيب شخص آخر 29 عام بجروح خطيرة إثر دهسه من قبل مركبة غير قانونية في بلدة شيوخ .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن شرطة المرور تلقت بلاغات حول وقوع أربعة حوادث سير في مناطق مختلفة من المحافظة , حيث تحركت مباشرة إلى أماكن الحوادث وأخذت كافة الإجراءات القانونية والرسم الكروكي الخاص بها وقبضت على السائقين و تم التحفظ على المركبات للتدقيق في أرواقها الثبوتية " .
وأضاف البيان أنه وخلال التحقيق تبين أن احدى المركبات من نوع ( شفروليه ) غير قانونية ولا تحمل أي أوراق ثبوتية , حيث تم ضبطها بعد قيام سائقها بدهس مواطن يبلغ من العمر 29 عام أصيب على إثرها إصابة خطيرة وأدخل إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج .
والحادث الآخر وقع في منطقة سنجر التابعة لمدينة دورا حيث دهس سائق مركبة من نوع ( بيجو 205 ) الطفلة أروى أثناء قطعها الشارع من اليمين لليسار بنفس اتجاه سفر المركبة , كما وقع حادثي سير في الخليل نتج عنهما ثلاثة إصابات وصفت حسب التقرير الطبية بالبسيطة .
وأكد البيان أنه قد تم توقيف السائقين لحين استكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
وناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع السائقين بالالتزام باللوائح والقواعد المرورية والسير بالسرعة المحددة للحفاظ على حياة وسلامة المواطنين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر