الشرطة تحقق بإصابة مواطن بأعيرة نارية في شجار ببلدة بني نعيم .

الشرطة تحقق بإصابة مواطن بأعيرة نارية في شجار ببلدة بني نعيم  .
تاريخ النشر: 2010/08/19 - 07:23 صباحا

الخليل – فتحت الشرطة اليوم تحقيقا حول إصابة مواطن 26 عام بأعيرة نارية في شجار ببلدة بني نعيم شمال شرق الخليل وقبضت على 37 شخص ممن تسببوا في الشجار .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " أن عمليات الشرطة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عبر الرقم المجاني للشرطة (100) , بوجود شجار في بلدة بني نعيم بمحافظة الخليل بين عائلتين استخدموا فيه الحجارة والهراوات والأسلحة النارية , وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة للمكان وتم تعزيزها بقوة من الأجهزة الأمنية و تم السيطرة على الشجار وإعادة الهدوء والنظام إلى الشارع العام " .
وأضاف البيان بأن الشرطة قبضت على37 شخص ممن شاركوا وتسببوا بنشوب الشجار الذي نتج عنه إصابة 10 أشخاص بجروح و قدم لهم العلاج اللازم في العيادات الصحية بالبلدة و من بين المصابين شخص أصيب بأعيرة نارية في فخذه الأيسر ويده تسببت ببتر أحد أصابع يده اليمنى ونقل إلى مستشفى الميزان التخصصي .
و أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بأنه تم توقيف جميع المشتبه بهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم , وتبين خلال التحقيقات الأولية بأن الشجار سببه خلاف على قطعة أرض بين العائلتين مشيرا إلى أن القانون وحده هو الذي يعيد الحقوق إلى أصحابها ودعا المواطنين إلى عدم الانجرار خلف الأشخاص الذين يثيرون الفتن والخلافات بينهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر