الرئيس خلال مأدبة إفطار لضباط الأجهزة الأمنية: الأمن مستتب في فلسطين بفضل جهودكم العظيمة

تاريخ النشر: 2010/08/22 - 08:34 صباحا
قال الرئيس محمود عباس، أن الأمن مستتب في الأرض الفلسطينية بنسبة 100%، بفضل الجهود العظيمة التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على امن المواطن الفلسطيني.
جاء ذلك، خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سيادته، لضباط الأجهزة الأمنية والقضاء العسكري والمتقاعدين العسكريين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بحضور رئيس الوزراء د.سلام فياض، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعدد من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح، ووزير الداخلية د.سعيد أبو علي، وقادة الأجهزة الأمنية.
وأضاف السيد الرئيس، أن الجهود التي تبذلوها لتوفير الأمن 100%، لذلك كان الأمن 100%، لهذا نحييكم في هذا الشهر المبارك، ونؤكد أن منتسبي الأجهزة الأمنية هم من يضعون اللبنة الأولى لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتابع سيادته قائلا، بالأمس كان حلما أن نرى المواطنين يأمنون على أموالهم وعائلاتهم ودينهم، ولكن اليوم أصبح هذا حقيقة،والفضل يعود لانجازات أبناء الأجهزة الأمنية.
وشدد سيادته، على أن توفير الأمن يجب أن يقترن باحترام لكرامة الإنسان، مشيرا إلى أن المعنى الحقيقي للأمن هو الحفاظ على كرامة الإنسان وعيشه بحرية.
وقال الرئيس، أن توفير الأمن لا يعني أن نعتدي على كرامة الإنسان، مهما كانت جريمته، بل يجب أن يعامل بإنسانية، وان يتم الحكم عليه من خلال العدالة والمحافظة على كرامته.
ـ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر