الشرطة تطلق حملة مرورية في أريحا.

الشرطة تطلق حملة مرورية  في أريحا.
تاريخ النشر: 2010/08/23 - 09:23 صباحا
أريحا_ أطلقت, اليوم, إدارة شرطة المرور, حملة مرورية لفحص المركبات تطال جميع أشكاله من مخالفات قانونية متعلقة بالمرور وبشكل خاص التأكد من التزام السائقين بالأنظمة المرورية وربط حزام الأمان وعدم التحدث بالهاتف النقال أثناء القيادة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة. أن إطلاق الحملة المرورية, تندرج ضمن الجهود المبذولة والخطة الأمنية التي وضعتها مديرية الشرطة لتكريس السلامة المرورية على الطرق،خلال شهر رمضان المبارك وتعزيز الأمن والاستقرار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأوضح.بيان العلاقات العامة أن إدارة المرور حررت 60 مخالفة مرورية وتم فحص 198 مركبة خلال اليوم الأول من إطلاق الحملة .
وناشد، المقدم صلاح الدين، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام  بقوانين ولوائح وأنظمة المرور بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية،
وأكد على ضرورة التأني في قيادة المركبات والالتزام بالسرعات المحددة، خلال شهر رمضان المبارك وقبل الإفطار لتجنب التعرض للحوادث بسبب الاستعجال وعدم التركيز والتوتر وخاصة مع اقتراب موعد الإفطار، مما يدفع البعض إلى تجاوز السرعة المحددة وتخطي الإشارات المرورية.
وأكد، مسير إدارة المرور، الرائد حسام طه، أن عناصر شرطة المرور، تنتشر في شوارع المدينة على مدار الساعة لتقوم بعملها وتأدية رسالتها السامية في تحقيق السلامة والأمن للمواطنين وتنظيم حركة السير, بالرغم من الظروف الجوية السائدة وارتفاع درجة الحرارة  التي تمر بها المدينة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر