الشرطة تتلف (16) مركبه و(7) درجات ناريه غير قانونية في طوباس

الشرطة تتلف (16) مركبه و(7) درجات ناريه غير قانونية في طوباس
تاريخ النشر: 2010/08/23 - 08:09 مساءا
طوباس - أتلفت الشرطة  اليوم (16) مركبة و(7) درجات ناريه غير قانونية ضبطت خلال الحملات الأمنية التي نفذتها الشرطة في محافظة طوباس في الفترة الأخيرة . وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة  أنه يتم إتلاف هذه المركبات في سبيل القضاء على المظاهر غير القانونية وفرض النظام العام ونشر الأمن والأمان بين المواطنين،
واضاف البيان  أن الشرطة اتخذت كافة الإجراءات للحد من استخدام المركبات غير القانونية حفاظاً على السلامة  العامه وسلامة المواطنين وللحد من وقوع الحوادث والضحايا من أبناء شعبنا الفلسطيني .
وفي سياق آخر قامت شرطة المحافظة بجولة تفقديه على الأسواق في طوباس  برفقة محافظ طوباس مروان طوباسي.
ورافق المحافظ خلال جولته المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة ومدير الاقتصاد الوطني ومدير الصحة ومندوبي الزراعة والغرفة التجارية والبلدية  ، حيث التقى المحافظ والوفد المرافق له مع عدد من التجار والمواطنين وهنأهم بحلول شهر رمضان ، داعيا التجار والمواطنين إلى الالتزام بأخلاقيات الشهر الفضيل وإشهار أسعار السلع وعدم احتكارها .
وأشار البيان إلى إن مختلف الجهات المعنية والمختصة ستقوم بتكثيف الجهود والجولات الرقابية من اجل سلامة وضمانة المستهلك الفلسطيني وعدم استغلاله من قبل التجار مريضين النفوس ، وعدم استغلال حاجة الناس وتسويق المنتوجات المنتهية الصلاحية حيث إن ذلك سيعرض المخالفين للمحاسبة القانونية .
من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة إن الشرطة على استعداد  تام لتقديم كل الخدمات للمواطنين وعلى مدار الساعة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر