فريق شرطة الخليل يحرز لقب بطولة شهداء الحرم الإبراهيمي بكرة القدم .

تاريخ النشر: 2010/08/26 - 07:11 صباحا
الخليل – شهد ملعب الحسين بن علي مساء أمس نهائي بطولة شهداء الحرم الإبراهيمي بين فريقي شرطة الخليل والهيئة الأهلية وانتهت اللعبة بفوز الشرطة بنتيجة 5 مقابل 3 .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأن فريق شرطة الخليل قد توج بطلا لبطولة الحرم الإبراهيمي الشريف بعد أن فاز في المباراة النهائية على الهيئة الأهلية لدعم البلدة القديمة بركلات الجزاء وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم وحصل اللاعب فؤاد الزغارنة على كأس هداف البطولة بأربعة أهداف " .
وأضاف البيان بأن المباراة قد جرت بحضور محافظ الخليل الدكتور سمير أو زنيد واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم والعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة .
يذكر أن فريق الشرطة يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين منهم حارس المرمى أشرف سميرات وفؤاد الزغارنة وموسى شبانة وغسان الشريف وفراس شاهين وعمر عرفة وحمد حربية ومحمد جوابرة وأشرف جمجوم وفراس المحتسب ورفعت حريبات وأيمن القواسمة وطلال وريدات وهاني الزغارنة وهاني الساحوري , ويشرف على الفريق المنسق الرياضي الملازم اسحق البدوي و الملازم نادر القاضي والمدرب القدير سامر شاهين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر