تحت رعاية اللواء حازم عطا الله شرطة أريحا تقيم مأدبة إفطار لبيت الأجداد والمسنين

تحت رعاية اللواء حازم عطا الله شرطة أريحا تقيم مأدبة إفطار لبيت الأجداد والمسنين
تاريخ النشر: 2010/08/28 - 05:52 مساءا
أريحا_ أقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار لبيت الأجداد والمسنين تحت رعاية مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله في مدينة أريحا.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن سياسة قيادة الشرطة ترمي إلى تعزيز وتقوية الروابط بين كافة شرائح المتجمع وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.
واوضح، "البيان" أن 20 مسن ومسنة شاركوا في مأدبة الإفطار، التي أقيمت تحت رعاية مدير عام الشرطة، والذي مثله مدير العلاقات العامة والإعلام، في الشرطة، العميد يوسف عزريل، وبحضور نائب مدير شرطة المحافظة الرائد منير جمعة، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام ومديرة الشؤون الاجتماعية، منال شعبان، ونادرة المغربي رئيسة اتحاد المرأة في أريحا .
ونقل العميد عزريل ، إلى القائمين على بيت الأجداد والمسنين ، تحيات اللواء حازم عطا الله، مدير عام الشرطة، وحرصه الشديد على الاهتمام بتلك الشريحة ، ومتابعة قضاياهم، ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقدم الخدمات لهم.
وقال عزريل، إن الشرطة، أخذت على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز العلاقات التي تربطها بالمجتمع المحلي، على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات. ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية.
واضاف ، “إن هؤلاء المسنين، جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية تجاههم ، و أن نقدم لهم يد العون، ونحافظ عليهم ، مع الحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة التي تمكنهم من العيش بكرامة وتقديم أفضل الخدمات لهم وذلك بتضافر جهود كافة شرائح المجتمع ، مؤكداً على دورهم المحوري والأساسي في تنشأة وتربية الأجيال طوال سنوات عمرهم، ولذلك يستحقون منا كل احترام واعتزاز وتقدير لهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر