كلية الشرطة تقيم إفطارا خيريا للأطفال الأيتام وعائلاتهم

كلية الشرطة تقيم إفطارا خيريا للأطفال الأيتام وعائلاتهم
تاريخ النشر: 2010/09/03 - 10:53 صباحا
أريحا_ أقامت ، كلية الشرطة أمس مأدبة إفطار خيرية للأطفال الأيتام وعائلاتهم في مقر الكلية في أريحا ، برعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ، نقلا عن المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة " أن إقامة هذا الإفطار يأتي ضمن رؤية وسياسة  قيادة الشرطة بضرورة مد جسور التعاون و التواصل بين كافة منتسبي الشرطة وبين كافة شرائح المجتمع ، وتأصيل الروابط الاجتماعية وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية".
[slideshow id=19]

لمشاهدة المزيد من الصور اضغط على الرابط " مكتبة الصور "

ورحب  مدير كلية الشرطة ، المقدم زاهر صباح  بالأطفال وذويهم  وبمسئولي جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا ، داعيا كافة الهيئات والمؤسسات إلى الوقوف إلى جانب اليتيم الذي دعا ديننا الإسلامي إلى الاهتمام به ومشيدا بالدور الهام الذي تقوم به جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا في احتضان وتوفير الرعاية والعيش الكريم للأيتام من خلال توفير الجو الأسري لهم.
ومن جهته ، قدم الشيخ حرب جبر رئيس جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في محافظة أريحا الشكر باسمه وباسم الأطفال الأيتام وعائلاتهم  لجهاز الشرطة ، مؤكدا على  الدور الطليعي للكلية في خدمة أبناء المحافظة، شاكرا الجهود التي تبذل في فرض الأمن وحفظ النظام وسيادة القانون.
وحضر مأدبة الإفطار اللواء شرطة متقاعد ماجد هواري ،و نائب مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار الرائد منير جمعة ،  و نائب مدير كلية الشرطة الرائد  عمر بني منيه ، وعدد كبير من ضباط الكلية، وطاقم التدريب والمشرفين على الأيتام من الجمعية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر