الشرطة تنظم مأدبة افطار و امسية رمضانيه لمركز الطفل في اريحا

الشرطة تنظم مأدبة افطار و امسية رمضانيه لمركز الطفل في اريحا
تاريخ النشر: 2010/09/07 - 08:45 صباحا
اريحا - نظمت الشرطة امس مأدبه افطار و امسية رمضانيه لاطفال مركز الطفل في محافظة اريحا و الاغوار .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الأمسية نظمها فرع العلاقات العامه و الاعلام في اريحا بالتعاون مع وحدة الشرطة الخاصة بالمحافظة، ومركز الطفل،

لمشاهده لمزيد من الصور اضغط على " مكتبه الصور "

وحضر مأدبة الإفطار والأمسية ،المقدم  محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة، والمحامي حسن صالح رئيس البلدية ومديرة مركز الطفل نادرة المغربي، والرائد باسم جبارة نائب قائد وحدة الشرطة الخاصة بالشرطة والرائد عنان الكوع  قائد وحدة الشرطة الخاصة بالمحافظة.وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالإضافة على كافة منتسبي وحدة الشرطة الخاصة
و خلال كلمته هنأ المقدم محمود صلاح الدين، الحضور وأطفال المدينة بقرب حلول عيد الفطر السعيد ناقلاً لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية.
ونوه المقدم صلاح الدين، أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية, وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.
وأشاد المقدم صلاح الدين بالدور والمهام التي تقوم بها وحدات الشرطة الخاصة والتكامل والتعامل بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية في توفير الأمن والأمان  للمواطن.
مشيراً، أن عمل الشرطة لا يقتصر علمها في تحقيق الأمن والامان، بل تقوم بتفعيل مشاركتها وتواجدها إلى جانب جميع شرائح المجتمع لتجسيد العلاقة التكاملية.
وأثنى المحامي صالح جهود الشرطة على هذا الجهد والمميز والنشاط المبارك ومقدم شكره وتقديره للمؤسسة الشرطية على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المدينة وتطبيق سيادة القانون.
وتولى الملازم أول إبراهيم قواريق، إدارة مسابقات ثقافية وأدبية لطلبة مركز الطفل التابع لبلدية أريحا كما جرى توزيع هدايا وجوائز تقديرية للفائزين.وقدم الأطفال مجموعة من الأنشطة والعاب الجماعية.والأغاني الوطنية التي نالت إعجاب الحضور.
وأثنت، نادرة المغربي، مديرة المركز على النشاطات الهادفة والمميزة التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة.
وبين، الرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة, أن هذه الأمسية تأتي في إطار سلسلة من الأنشطة المجتمعية ما بين الشرطة بأقسامها ووحداتها المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني،لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر