الشرطة والإفتاء الشرعي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في أريحا.

الشرطة والإفتاء الشرعي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في أريحا.
تاريخ النشر: 2010/09/07 - 10:37 صباحا
أريحا_ زار،اليوم،مفتي المحافظة،الشيخ محمد يوسف الحاج محمد ،مديرية شرطة المحافظة، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة ,ودار الإفتاء الشرعي وبحث عدد من القضايا المشتركة.
وكان في استقبال الشيخ المفتي، المقدم حقوقي محمود صلاح الدين، مدير شرطة المحافظة، والرائد رائد أبو غربية، مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشرطة، والملازم أول إبراهيم قواريق،.
وأكد المقدم صلاح الدين خلال الاجتماع على أهمية هذه الزيارة في بحث سبل التعاون المشترك بين كافة المؤسسات الحكومية وتعزيز الروابط بينها وخاصة المؤسسات الدينية والإفتاء الشرعي لدورهما الريادي في التوعية الدينية للمواطنين.
مع تأكيده ضرورة تفعيل دور وآليات عمل الشرطة المجتمعية، تأصيلا لمفاهيم الشرطة في تحقيق الشراكة الإيجابية مع كل مؤسسات المجتمع المدني وأفراده، في سبيل تحقيق الأمن الذي قال صلاح الدين ، إنه مسؤولية الجميع، وذلك من خلال التواصل والتعاون البناء مع كل مؤسسات المجتمع وأفراده.
وكما، أكد المقدم محمود، على أن الشرطة لن تسمح لأي احد بانتهاك حرمة شهر رمضان الفضيل وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من ينتهك حرمة هذا الشهر المبارك.
وأكد الشيخ محمد،على الدور الهام الذي يقع على عاتق رجال الشرطة لحفظ النظام و تطبيق سيادة القانون،ومثمناً جهود الشرطة في تأدية واجبهم الديني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.
وفي نفس السياق ، نظمت ،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة محاضرة دينية لمنتسبي وحدة الشرطة الخاصة وبحضور قائد الوحدة الرائد عنان كوع , وحاضر فيها مفتي المحافظة الشيخ محمد يوسف الحاج محمد, وتحدث فيها سلوكيات الرجل المسلم في رمضان ودور رجل الأمن في حماية الوطن والمواطن، وبين أهمية عمل رجل الأمن في المجتمع على انه واجب ديني ووطني عندما يقوم بحماية المواطنين وممتلكاتهم وأعراضهم فهو يقوم بأداء واجبه الديني و الوطني تجاه أبناء وطنه وشعبه.وكما أجاب الشيخ محمد على أسئلة واستفسارات الحضور

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر