ها نحن نودّع ضيفًا عزيزًا على قلوبنا جميعا، ضيفا حلّ علينا قبل 30 يوما

ها نحن نودّع ضيفًا عزيزًا على قلوبنا جميعا، ضيفا حلّ علينا قبل 30 يوما
تاريخ النشر: 2010/09/09 - 04:35 مساءا
ها نحن نودّع ضيفًا عزيزًا على قلوبنا جميعا، ضيفا حلّ علينا قبل 30 يوما، كان في جعبته حسنات كثيرة لكل من استطاع ان يستغل أيامه ولياليه، ها نحن وبقلوب خاشعة نودع شهر رمضان الكريم، ونستقبل عيد الفطر السعيد، الذي يحل يوم غد الجمعة.
إذ أعلنت ليلة أمس معظم الدول العربية والإسلامية أن اليوم الخميس هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وبالتالي فإن يوم غد الجمعة هو أول أيام عيد الفطر، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وبهذه المناسبة العطرة تتقدم ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة " بأحر وأصدق التهاني القلبية إلى عموم المسلمين والمحتفلين بعيد الفطر السعيد سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركة.
وكانت ليبيا أول من أعلنت ظهر امس أن أول أيام عيد الفطر هو اليوم الخميس استنادا إلى مركز الأبحاث الفلكية الذي أكد ورصد ولادة شهر شوال في ساعات ظهر أمس الأربعاء.
هذا وكما اعتاد موقع الشرطة الالكتروني  دائما على إفساح المجال لقرّائه الأعزاء بالتعبير عن آرائهم بشكل واع، وعلى تبادل التهاني في المناسبات، ها هو يضع بين أياديكم أعزائنا، زاوية اجتماعيات الشرطة، يمكنكم من خلاله إرسال باقات من الرسائل والتهاني لكل من ترغبون، وما عليكم سوى أن تدخلوا إلى الصفحة الرئيسية في موقع "الشرطة"، لتجدوا زاوية اجتماعيات الشرطة ، فسارعوا إلى إرسال التهاني، وكل عام وأنت بألف ألف خير.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر