الشرطة حققت في 7 حوادث سير وتفض 9 شجارات خلال العيد باريحا

الشرطة حققت في 7 حوادث سير وتفض 9 شجارات خلال العيد باريحا
تاريخ النشر: 2010/09/14 - 11:25 صباحا
أريحا_ حققت، الشرطة ، في 7 حوادث سير نتج عنها 20 إصابة، و تفض 9شجارات خلال  أيام عيد الفطر المبارك ، في أريحا.
وذكرت ،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة من اجل استقبال كافة المكالمات والبلاغات الواردة من قبل المواطنين من اجل التعامل مع أي حدث طارئ قد يحدث.بالسرعة الممكنة.
وأضافت،إن عناصر الشرطة انتشرت بكثافة خلال أيام عيد الفطر المبارك بالقرب من الأماكن العامة والسياحية والترفيهية والمنتزهات من اجل توفير الأجواء المناسبة للزوار وتنظيم حركة السير منعاً من الازدحام.
واضح بيان العلاقات العامة أن خلال أيام العيد تم فحض 60 مركبة وإلقاء القبض على 21 شخص متهم بالتسبب في الشجارات وتم إحالتهم إلى القضاء لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.
وقال، مدير شرطة المحافظة، المقدم محمود صلاح الدين، أن الشرطة وضعت خطة أمنية لكافة الإدارات والأقسام خلال فترة أيام العيد، من اجل اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية للحفاظ على أجواء الفرح والسعادة التي سيعيشها المواطنين خلال العيد ، والتي من شانها توفير الأمن والسلامة والحماية اللازمة للمواطنين والزوار القادمين إلى المدينة ومنع الخارجين عن القانون من تنفيذ مأربهم بتعكير صفو أجواء العيد وأفراح المواطنين.
وأكد، المقدم محمود، أن الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والاستقرار في المدنية كونها لها خصوصية من الناحية السياحية والأثرية ويوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية والمنتزهات مما يقبل عليها عدد كبير من السائحين والزوار لقضاء أوقاتهم خلال عطلة العيد.
وأكد المقدم صلاح الدين، أن الشرطة، ستبقى دائماً العين الساهرة على راحة المواطنين حيث ستعمل بشكل دائم على تفعيل مفهوم الشراكة بين المواطن و الشرطة بما يعزز العلاقة بينهما و يخدم مصلحة الوطن و المواطن وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر