الشرطة و الصليب الاحمر يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا

الشرطة و الصليب الاحمر يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا
تاريخ النشر: 2010/09/14 - 11:52 صباحا
أريحا – زار، اليوم ،وفد من لجنة الصليب الأحمر الدولي مديرية الشرطة في المحافظة في إطار بحث وتعزيز التعاون المشترك، وللاطلاع على أحوال الموقوفين في مراكز التوقيف.
وكان في استقبال، الوفد مدير شرطة المحافظة، المقدم محمود صلاح الدين،ومدير مركز المدينة الرائد يوسف نصر الله، ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبوغربية، والملازم أول إبراهيم قواريق، ومثل الوفد الزائر مندوبة الصليب الأحمر في المحافظة كاثرين جان، وريما كمال.
ورحب، المقدم صلاح الدين، خلال اللقاء، بالوفد الزائر نقلاً لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ،وأكد للوفد إن قيادة الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على تنفيذ وتطبيق كافة الأنظمة والقوانين والمواثيق التي اقرها القانون الفلسطيني والدولي فيما يتعلق بحقوق الإنسان والتعامل مع النزلاء والموقوفين في مراكز التوقيف بالشرطة ،وذلك من خلال احترام حقوق وحريات وكرامة الإنسان أثناء تطبيق وتنفيذ سيادة القانون ، وإلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين للقضاء.
وكما، أكد، أن الشرطة تعمل على تقديم أفضل الخدمات لكافة النزلاء الموقوفين من خلال التعامل الحسن معهم وتوفير الأجواء المناسبة في مراكز التوقيف .
واضح، المقدم محمود، للوفد أن الشرطة تعمل على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار في المدنية من خلال حسن التعامل مع المواطن وتقديم أفضل الخدمات له ،وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.
وقدمت مندوبة الصليب الأحمر،كاثرين الشكر والتقدير على حسن الاستقبال مثمنة جهود وعمل الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وأشادت بالتطور والأداء المتميز التي وصلت إلية الشرطة الفلسطينية خلال فترة وجيزة من الزمن والتي عملت على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر