الشرطة تضبط 96 مركبة غير قانونية و تقبض على 33 مطلوبا للعدالة في الخليل و سلفيت .

الشرطة تضبط 96 مركبة غير قانونية و تقبض على 33 مطلوبا للعدالة في الخليل و سلفيت .
تاريخ النشر: 2010/09/16 - 12:04 مساءا
محافظات –  ضبطت الشرطة اليوم 96 مركبة غير قانونية وقبضت على 33 مطلوباً للعدالة في محافظتي الخليل وسلفيت .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المحافظات شرعت بحملة أمنية بتعليمات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للقضاء على ظاهرة المركبات الغير قانونية وتنفيذ أوامر المحاكم والنيابة في كافة المحافظات الشمالية .
واوضح البيان ان شرطة الخليل ضبطت 75 مركبة غير قانونية كانت تسير على الشارع العام , والقت القبض على 20 مطلوب للعدالة على خلفية قضايا ومذكرات قضائية مختلفة " .
وفي محافظة سلفيت قوة من الشرطة تساندها قوة من الأمن الوطني بحملة شملت بلدات و قرى كفر الديك ,ياسوف و قراوة بني حسان و ضبطت خلالها21 مركبة غير قانونية ليصل عدد المركبات التي تم ضبطها خلال العشرة أيام الماضية إلى 50 مركبة غير قانونية ، وقبضت على  13 شخصاً .
واكد البيان انه سيتم احالة المتهمين الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولا.
وناشد البيان المواطنين بضرورة تبليغ الشرطة عن أي شخص يقود او يتاجر بهذه المركبات لمحاسبتهم وتقديمهم للقضاء ، مؤكداً ان الشرطة لن تتهاون في القضاء على هذه الظاهرة التي سببت وما زالت تسبب الكثير من المشاكل وعرضت حياة المواطنين وأرواحهم للخطر
من جهة أخرى قامت قوة من شرطة الخليل وبالتعاون مع الضابطة الجمركية بضبط كمية من المفرقعات والألعاب النارية داخل أحد المحال التجارية بمدينة الخليل وذلك أثناء عمل جولة ميدانية للتأكد من التزام التجار بشروط السلامة العامة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر