المباحث تكشف قضايا اعتداء و حرق مركبة في نابلس و الخليل

المباحث تكشف قضايا اعتداء و حرق مركبة في نابلس و الخليل
تاريخ النشر: 2010/09/20 - 10:11 صباحا
محافظات -  كشفت الشرطة اليوم  قضايا تتعلق بالاعتداء على مواطن و احراق مركبة في قضايا منفصله وقعت في محافظتي نابلس و الخليل  .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان مواطن من قرية عورتا تقدم بشكوى حول تعرضه للضرب المبرح من قبل ٣ مقنعين باستخدام العصي و الهروات و ادوات حاده و لاذوا بالفرار ،
وبدورها شرعت شرطة المباحث العامه بالمحافظة بالبحث و التحدي و بالتعاوت مع جهاز الامن الوقائي و حصرت الاشتباه  بثلاثة اشخاص اعترفوا خلال التحقيق بالتهمه المنسوبه اليهم
على صعيد اخر كشفت شرطة المباحث العامة ملابسات قضية حرق مركبة بمنطقة واد التفاح بمدينة الخليل وقبضت على شخصين من المشتبه بهم بالحادث .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بناء على تسجيل شكوى رسمية من قبل أحد المواطنين بقيام مجهولين بحرق مركبته أثناء وقوفها أمام منزله الكائن في منطقة واد التفاح , على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بفتح تحقيق بالحادث والكشف على مسرح الجريمة , وتبين بأن حرق المركبة قد تم بفعل فاعل لوجود أثار لمواد قابلة للاشتعال داخل المركبة " .
وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بمراجعة كاميرا كانت موضوعة بالقرب من مكان الحادث و تم الكشف عن المشتبه بهم الحقيقيين ,و تم إلقاء القبض عليهم وإحضارهم إلى مديرية الشرطة من أجل التحقيق معهم .
.
واكد البيان انه سيتم احالة المتهمين و المضبوطات في القضايا الى النيابه العامه لاستكمال الاجراءات القانونيه بحقهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر