الشرطة تكشف ملابسات جريمة قتل بعد لحظات من وقوعها في رام الله

الشرطة تكشف ملابسات جريمة قتل بعد لحظات من وقوعها في رام الله
تاريخ النشر: 2010/09/20 - 02:31 مساءا
رام الله – تمكنت الشرطة اليوم من الكشف عن ملابسات جريمة قتل المواطن سعيد رسلان عوض 52 بعد لحظات من مقتله صباحا في بلدة بيتونيا قضاء محافظة رام الله .
واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامه والاعلام في الشرطه نقلا عن الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث في رام الله انه وفور تلقي البلاغ عن وجود جثه في منطقة بيتونيا توجهت شرطة المباحث والدوريات ومركز شرطة بيتونيا وعملوا على  اغلاق مسرح الجريمه واستدعاء وكيل النيابه والطبيب الشرعي وتمت معاينة مسرح الجريمه بالكشف الاولي على الجثه .
واكد زهران انه في ذلك الاثناء القت دوريه تابعه لمركز شرطة بيتونيا القبض على شخصين للاشتباه بهما بالسرقه غير بعيده عن مسرح الجريمه تم نقلهما لفرع المباحث واخضاعهم للتحقيق.
واشار زهران بانه وخلال اقل من نصف ساعه تم جمع المعلومات والادله التي تربط علاقة المشتبه بهما بقضية السرقه بالمجني عليه واثناء التحقيق اعترف احدهما بفعلته واعطى تفاصيل عن كيفية قيامه بالجريمه ودوافعه فيما تبين بان المقبوض عليه الثاني هو سائق اجره اوصل المشتبه به الى مكان الجريمه ولاذ بالهروب من الجاني لتبليغ بعد ان حاول الاخير الاعتداء عليه .
واضاف زهران ان الجريمه نفذت باستخدام مطرقه حديديه ( مهده ) انهال بها المشتبه به على المجني عليه مما تسبب بوفاته على الفور وان دافع الجريمه كان السرقه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر