الصليب الأحمر يشيد بدور الشرطة في حفظ النظام وتوفير الأمن في سلفيت

الصليب الأحمر يشيد بدور الشرطة  في حفظ النظام وتوفير الأمن في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/09/21 - 02:07 مساءا
سلفيت  – أشادت مندوبة  الصليب الأحمر في  سلفيت السيدة آن صوفي بونه بالدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في حفظ النظام وتوفير الأمن والأمان للمواطنين  خاصة في محافظة سلفيت
، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها  المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت والرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة في شرطة سلفيت  لمقر الصليب الأحمر في  المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هدف الزيارة هو بحث سبل التعاون بين الشرطة والصليب الأحمر لاهتمام قيادة الشرطة بعمل جميع الهيئات والمنظمات سواء المحلية أو الدولية خاصة المتعلق عملها بحقوق الإنسان وتطبيق المعايير الكفيلة بحفظ كرامة وإنسانية المواطن إثناء إنفاذ القانون .
كما استعرض المقدم الشلبي الأوضاع الأمنية والشرطية في المحافظة ومعيقات عمل الشرطة خاصة في القرى التي لا تخضع للسيطرة الفلسطينية
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عقد العديد من ورش والتي تستهدف مواضيعا حيوية لصقل منتسبي الشرطة بالمعلومات القيمة والتي تفيدهم في عملهم الشرطي .
من جهتها رحبت صوفي بونه بتوجه الشرطة واهتمامهم بالتعريف بمفهوم عمل الصليب الأحمر لجميع عناصر الشرطة مؤكدة دعم الصليب الأحمر لهذا التوجه والذي يبين مدى حرص الشرطة على التطوير سواء على صعيد المؤسسة اوالكادر البشري وكذلك حرصهم على تطبيق معايير حقوق الإنسان في عملهم وتفهم الدور الإنساني للصليب الأحمر .
وفي نهاية اللقاء شكرت صوفي بونه المقدم الشلبي على زيارته لمقر لمقر الصليب الأحمر والاهتمام مؤكدة من جديد على التواصل الدائم ما بين المؤسستين من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر