الشرطة تتلف 220 مركبة غير قانونية وتحيل 18 سائق للنيابة في سلفيت

الشرطة تتلف 220 مركبة غير قانونية وتحيل 18 سائق للنيابة في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/09/22 - 12:31 مساءا

سلفيت – أتلفت الشرطة اليوم  220 مركبة غير قانونيه وأحالت 18 سائق للنيابة بتهمة المتاجرة بالمركبات غير القانونيه خلال حملتها الامنيه على بلدات وقرى محافظة سلفيت .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن شرطة سلفيت ضبطت وأتلفت 220  مركبة غير قانونية خلال حملتها على بلدات بديا ،سرطة ،دير بلوط ،قراوة ،مسحة ،كفل حارس ، حارس ، دير استيا ،كفر الديك ، بروقين ،اسكاكا وياسوف بمحافظة سلفيت
وأضاف البيان انه تم القاء القبض على 18 سائق مخالف للقانون و متهم بالمتاجرة بالمركبات الغير قانونيه أو حيازتها و إحالة المتهمين إلى النيابة العامه بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم .
وأكد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت أن الحملة مستمرة حتى القضاء ظاهرة المركبات الغير قانونية منوها إلى إن الحملة الأمنية ستطال جميع البلدات و القرى .

وفي نفس السياق ضبطت شرطة الخليل 51 مركبة غير قانونية أثناء سيرها على الشارع العام في بلدات بيت كاحل وحلحول .
وذكر البيان" أنه وأثناء عمل دوريات الشرطة على الشارع العام استطاعت ضبط 51 مركبة غير قانونية وغير مسجلة في أراضي السلطة الفلسطينية في بلدات بيت كاحل وحلحول وقام العقيد رمضان عوض بجولة في شوارع تلك البلدات لاستطلاع رأي المواطنين بهذه الحملة , و ابدوا تعاونهم مع الشرطة في القضاء على هذه الآفة الخطرة على حياة وسلامة المواطنين

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر