الشرطة تلقي القبض على 8 اشخاص بتهمة السرقة في سلفيت و الخليل

الشرطة تلقي القبض على 8 اشخاص بتهمة السرقة في سلفيت و الخليل
تاريخ النشر: 2010/09/23 - 09:30 صباحا
محافظات – القت الشرطة اليوم القبض على 8 اشخاص بتهمة السرقة في محافظتي سلفيت و الخليل .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة المباحث في سلفيت تلقت بلاغا من بلدية كفل حارس حول سرقة  مبلغ 17 الف شيقل من مبنى البلدية . وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة القضية وبعد البحث والتحري وجمع الملعومات حصرت الشرطة الاشتباه باحد الاشخاص وبالتحقيق معه اعترف بالتهمة المسندة اليه  .
واضاف البيان ان المتهم اعترف ايضاً باقتحام مدرسة بنات كفل حارس الثانوية وسرقة غرفة الوسائط التعليمية ومحاولة خلع باب ادارة المدرسة كما قام بتخريب أرض زراعية  في البلدة.
وفي نفس السياق ألقت شرطة الخليل القبض على 7 أشخاص للاشتباه بهم بارتكاب جرم السرقة من مناطق مختلفة بالمحافظة .
وأوضح البيان  ان شرطة المباحث العامة ألقت القبض على 3 أشخاص قام احدهم  بسرقة مواد غذائية " جوز" من إحدى المحلات التجارية في مدينة الخليل ، و الآخران ضبط بحوزتهما أجهزة خليوية مسروقة تعود لمواطن قدم شكوى للشرطة حول سرقتها.
كما ألقت شرطة يطا القبض على أربعة أشخاص اثنان منهما سرقا مركبات ضبطت في إحدى البلدات الجنوبية للمحافظة ، والآخران قاما بسرقة 80 زاوية حديدية ضبطت في محل للخردة .
وقد تم احالة  المشتبه بهم الى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني .
واكد البيان  أن الشرطة  لن تتهاون مع من يتعدى على الممتلكات العامة أو الخاصة داعيا المواطنين للابلاغ عن المشتبه بهم بالسرعة الممكنة للمساهمة في سرعة الكشف عنهم وتقديمهم للعدالة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر