محافظ أريحا و مدير شرطة المحافظة يتفقدان مجمع المحاكم

محافظ أريحا و مدير شرطة المحافظة يتفقدان مجمع المحاكم
تاريخ النشر: 2010/09/23 - 03:58 مساءا
أريحا - تفقد كامل حميد محافظ محافظة أريحا والأغوار والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة اليوم مجمع المحاكم في أريحا يرافقهم د.كمال قبعة مستشار المحافظة القانوني وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة.
واوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة التفقدية تأتي في اطار التواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية, وقال حميد " ان تعليمات السيد الرئيس محمود عباس واضحة وحريصه على سيادة القانون والنظام واستقلال القضاء كسلطة منوط بها تحقيق العدل بين المواطنين بعيدا عن أي اعتبار آخر .
وقدم فواز عطية رئيس محكمة بداية اريحا شرحا عن الية العمل والتطور الذي يشهده سلك القضاء الفلسطيني وحرص مجلس القضاء والعاملين فيه على الاستقلال التام عن السلطات التنفيذية والتشريعية مشددا ان القضاء هو عنوان للجميع وهو بعيد كل البعد عن الفصائلية او العشائرية او التنظيمية او التجاذبات السياسية وان قوة القضاء واستقلاله تريح النظام والمجتمع ككل.
وأكد، المقدم صلاح الدين على جاهزية الشرطة واستعدادها الدائم لتوفير الامن والتعاون مع مختلف الاجهزة الامنية والمدنية كقوة انفاذ القانون وخفظ النظام والامن العام.
ورافق رئيس المحمكة القاضي عطية المحافظ حميد والوفد المرافق له في جولة في اروقة وقاعات مجمع المحاكم للاطلاع على سير والية العمل.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر