الشرطة تنفي الاعتداء على مواطن من مدينة حلحول

الشرطة تنفي الاعتداء على مواطن من مدينة حلحول
تاريخ النشر: 2010/09/23 - 07:01 مساءا
رام الله – نفت الشرطة اليوم ما تم نشره على موقع دنيا الوطن الإخباري حول قيامها بالاعتداء على مواطن من مدينة حلحول مؤكدةً ان ما تم نشره عار عن الصحة ولا يمت للواقعة بصلة ويحوي الكثير من المغالطات و الحقائق المشوهة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " تلقى مركز شرطة حلحول بلاغاً حول قيام شخص يقود مركبة من نوع (هيونداي –غيتس ) بأعمال غير قانونية ومخلة بالآداب في شوارع مدينة حلحول بمحافظة الخليل ، وعلى الفور توجهت دورية محمولة لرجال الشرطة الى المكان وقامت بمعاينتها وتبين بالفحص أنها مسروقة وتحمل لوحة مزورة.
وأضاف البيان" عند سؤال ضابط الدورية المواطنين المتواجدين في المكان ، لمن هذه المركبة ؟ لم يلق رداً ، مما استدعى نقلها الى مركز الشرطة , ولدى مباشرتهم بنقل المركبة خرج احد المواطنين ويدعى ( محمود حجازي الزماعرة ) قائلاً " هذه سيارتي وانا عسكري في الشرطة العسكرية " ، وبالتحقق من بطاقته الشخصية تبين بأنه مفصول من الخدمة منذ تسعة أشهر .
وعندها قام الزماعرة بضرب يده بزجاج المركبة مما ادى الى كسره و إصابة يده بجروح  ، و نقله أقاربه المتواجدين في المكان الى المستشفى الأهلي في الخليل لتلقي العلاج.
تابع البيان "  تحركت دورية الشرطة  الى المستشفى لايقاف الزماعرة بتهمة انتحال الشخصية وحيازة مركبة مسروقة و مقاومة رجال الأمن أثناء تأدية واجبهم ، حيث وجدته في ساحة المستشفى وقد أتم علاجه ، فتقدم ضابط شرطة و أبلغه بأمر الإيقاف ، فقام الزماعرة بالاعتداء على رجال الشرطة مما أدى الى إصابة الضابط بجروح متوسطة ادخل على اثرها المستشفى.
وتم السيطرة على المتهم واحالته الى التحقيق لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.
و نوه البيان "أن الواقعة مسجلة لدى مديرية شرطة محافظة الخليل وموثقة بتقارير طبية حول قيام الزماعرة بإيذاء نفسه ولا يوجد أي أثار للضرب كما ورد في تقرير دنيا الوطن".
وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بوسائل الإعلام ضرورة توخي الحذر عند نشر الأخبار والتاكد من مصدرها و صحتها مؤكدة انه لا يوجد لدى الشرطة ما تخفيه.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر