الشرطة تفض 7 شجارات متفرقة نتج عنها إصابة 13 مواطن بجروح

الشرطة تفض 7 شجارات متفرقة نتج عنها إصابة  13 مواطن بجروح
تاريخ النشر: 2010/09/26 - 07:42 صباحا
محافظات - سيطرت الشرطة اليوم على 7 الشجارات متفرقة أصيب خلالها 13 مواطن بجروح ، وألقت القبض على 41 شخصاً مشتبه بهم في إثارة النعرات والتسبب في نشوب الخلافات بين المواطنين في محافظات الخليل و أريحا ونابلس
و أوضح بيان العلاقات العامة والإعلام للشرطة أن شرطة الخليل تحركت الى بلدة بيت امر بعد تلقيها بلاغ من احد المواطنين بوجود شجار و وقوع اصابات ، حيث سيطرت عليه وألقت القبض على 3 اشخاص تسببوا في الشجار و فرضت النظام العام ، فيما نقل 5 مصابين الى مستشفيات المحافظة ، احدهم مصاب  بجروح خطرة اثر طعنه بواسطة اداة حادة
واضاف البيان ان شجارين آخرين احدهما في بلدة السموع والآخر في جبل الشريف بمدينة الخليل فرضت الشرطة سيطرتها عليهما والقت القبض على 8 اشخاص مشتبهم بهم بإثارة الخلافات ، فيما ادخل مواطنين اثنين الى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج .
و بينت التحقيقات الاولية أن أسباب الشجارات تعود لخلافات عائلية قديمة وسيتم احالة جميع المشتبه بهم الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم .
وفي نفس السياق فضت شرطة اريحا اليوم شجاراً نشب في مخيم عقبة جبر و ألقت القبض على 13 شخص  متورطين فيه.
و ذكر البيان أن عمليات الشرطة تلقت بلاغاً هاتفياً حول وجود شجار في المخيم ، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة الى المكان وفضت الشجار و اعادت الهدوء والنظام و ألقت القبض على 13 شخصاً شاركوا فيه فيما نقل ثلاث أشخاص وصفت إصاباتهم  بين متوسطة وطفيفة إلى مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج .
وفي محافظة نابلس فضت الشرطة ثلاث شجارات أحدها  في قرية يتما جنوب نابلس اثر خلاف على ملكية ارض اشترك فيها رجال ونساء وتم تراشق الحجارة , فيما اصيبت امراتين بينهما مسنة 70 عاما وتم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج حيث حضرت قوة من مركز شرطة قبلان الى المكان وسيطرت على المشاجرة والقت القبض على 8 اشخاص .
كما قامت دوريات الشرطة بالقاء القبض على 6 اشخاص اشتركوا بمشاجرة أخرى قرب محطة الباصات نتج عنها اصابة مواطن بجروح اثر ضربه بسكين وتم توقيف جميع الاطراف.
والقت الشرطة القبض على 3 اشخاص تسببوا بمشاجرة قرب جامعة القدس المفتوحة في نابلس
واكد البيان انه سيتم احالة جميع المشتبه بهم الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم ، داعيا المواطنين الى ضبط النفس وعدم استيفاء الحقوق بالذات واللجوء الى القانون في حل النزاعات

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر