الشرطة تحقق في مقتل مواطنين في رام الله

الشرطة تحقق في مقتل مواطنين في رام الله
تاريخ النشر: 2010/09/26 - 05:33 مساءا

رام الله- فتحت الشرطة اليوم الأحد، تحقيقا في مقتل المواطن أمجد نادي يعقوب حرفوش 30 عاما في قرية بيت سيرا، وكذلك المواطن سامر داوود سليمان الشاويش 34 عاماً بالقرب مفرق قلنديا جنوب رام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في بيانها، أن شرطة المباحث تلقت بلاغاً حول قيام عدد من الأشخاص بالتهجم على المواطن حرفوش والاعتداء عليه بالضرب في بلدة بيت سيرا بمحافظة رام الله مما أدى إلى مقتله.
وأشار البيان إلى أن قوة من الشرطة والنيابة تحركت على الفور إلى مسرح الجريمة للكشف على الجثة وإحالتها إلى معهد الطب الشرعي والمباشرة بالتحقيق بملابسات الجريمة .
وأفاد البيان بأنه تم إلقاء القبض على 7 أشخاص مشتبه بهم وأنه سيتم إحالة المتورطين إلى  النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم .
إلى ذلك عثرت الشرطة اليوم، على جثة المواطن سامر داوود سليمان الشاويش 34 عاماً متوفياً بظروف غامضة بالقرب مفترق قلنديا جنوب رام الله.
وقالت شرطة المباحث، إنها تلقت بلاغاً من ذوي المواطن الشاويش وهو من سكان بيت حنينا حول فقدانه أمس، وأنها باشرت بعمليات البحث والتحري عنه وعثرت عليه اليوم جثه هامدة بالقرب من مفترق قلنديا.
وذكر البيان أن شرطة مركز الرام والمباحث تحركتا للكشف على الجثة وفتحتا تحقيقا للوقوف على ملابسات الوفاة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر