الشرطة تلقي القبض على شخصين وتضبط نقود و شيكات مزورة في بيت لحم

الشرطة تلقي القبض على شخصين وتضبط نقود و شيكات مزورة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/09/27 - 08:59 مساءا
بيت لحم - ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بحوزته مبلغ 1200 شيقل مزورة في بيت لحم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة بيت لحم القت القبض على شخص من سكان نابلس وضبطت بحوزته ستة ورقات نقدية مزورة فئة 200 شيكل. وبالتحقيق معه ادعى حصوله عليها من شقيقه الصغير الذي وجدها بأكياس الشيبس.
وفي نفس السياق أكد مدير شرطة السياحة والآثار في بيت لحم في قضية منفصلة بان سائحة أجنبية قامت اليوم بشراء تحف شرقية من بائع متجول مرخص في ساحة المهد، ودفعت له ثمنها قطعة نقدية فئة مائة دولار أمريكي تبين أنها مزورة ، على الفور جرى البحث عن السائحة وتوصلت الشرطة الى مكان اقامتها في احد الفنادق ولكنها كانت قد غادرت الى بلدها وسيتم تقديم شكوى بها.
فيما القت شرطة المباحث أمس القبض على مواطن من سكان الخليل متهم بحيازة شيكات مزورة بعد تلقيها  شكوى من صاحب محل لبيع أجهزة الكمبيوتر في الدوحة حول قيام المشتبه به بشراء أربعة أجهزة كمبيوتر محمولة بمبلغ 16.700 شيكل وقام بتسديد ثمنها شيكات تبين لاحقا أنها مزورة،
وقد القت شرطة المباحث القبض على المتهم أثناء عودته لشراء أجهزة أخرى والقي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بان الشيكات مسحوبة على جهاز ماسح ضوئي وهي باسم شخص آخر من سكان الخليل لا يعلم عن جريمة المتهم. وقد تم إحالته والشيكات المضبوطة للنيابة العامة.
من جهته اكد رئيس نيابة محافظة بيت لحم علاء التميمي على ان القانون يحاسب كل من يحوز على أية أوراق نقدية او مستندات مزورة مهما كانت دوافع حيازتها او مصدرها و سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر