الشرطة و مؤسسة التنمية المستدامه يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا

الشرطة و مؤسسة التنمية المستدامه يبحثان سبل التعاون المشترك في اريحا
تاريخ النشر: 2010/10/04 - 12:03 مساءا
اريحا - بحثت الشرطة و مؤسسة التنمية المستدامه اليوم سبل التعاون المشترك في تنمية قطاع التعليم في محافظة اريحا خلال لقاء جمع بين مدير شرطة المحافظه المقدم محمود صلاح الدين و السيد جواد ابو عون وبدر الهدهد من مؤسسة التنميه المستدامه في مقر شرطة محافظة اريحا .
واوضح بيان ادراة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان اللقاء اثمر عن دراسة اليه لتوفير جهاز حاسوب متنقل " لاب توب " لكل طالب في محافظة اريحا بهدف تنمية القدرات التعليميه لدى الطلبه ، فيما تم مناقشة بعض الخدمات التي سيتم تقديمها للمواطنين بالتعاون ما بين الشرطة و التنمية المستدامه .
من جهته قال المقدم صلاح الدين ان الهدف من هذه النشاطات هو خدمة المواطن و تنمية القطاعات الخدماتيه فيما يتعلق بالتعليم و التوعيه الامنيه و توفير الامان للمواطنين خاصة في مناطق الاغوار مشيرا الا ان الشرطة ستقدم كافه الدعم و المساندة لجمعيه التنمية المستدامه لانفاذ مشاريعها بالشكل المناسب .
وأضاف أننا نبارك لكم جهودكم ونتطلع إلى تعاون مشترك  في المستقبل  لان لنا نشاطات مشتركه في الماضي مثل مشروع الشرطي الصغير الذي كان له صدى واسع بين كافة شرائح المجتمع .
من جانبه قال السيد ابو عون اننا في مؤسسة التنمية المستدامه نثمن دور الشرطة في التعاون المشترك مشيرا الى انه سيتم فتح فرع للمركز في محافظة اريحا للاطلاع على احتياجات المواطنين و المساهمه في دعمهم بالتعاون مع الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر