الشرطه تشرع بتقديم محاضرات توعيه وتوزيع هدايا للطلبه في مدارس الضفه

الشرطه تشرع بتقديم محاضرات توعيه وتوزيع هدايا للطلبه في مدارس الضفه
تاريخ النشر: 2010/10/11 - 11:04 صباحا
محافظات - شرعت الشرطة اليوم بتقديم محضرات توعيه  وتوزيع هدايا  تحمل ارشادات مروريه للطلبه في مدارس محافظات الضفه الغربيه  .
واوضح بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة انه و بالتنسيق مع مديريات التربيه و التعليم في المحافظات مع افرع العلاقات العامه و الاعلام و الشؤون الاداريه بالشرطة  تم عقد محاضرات توعيه امنيه للطلبه في مختلف مدارس المحافظات و تقديم مايزيد عن ٨٥٠٠ "ميداليه " للطلبه في المراحل الابتدائيه  تحمل ارشادات مروريه  بالتعاون مع الادارة العامه للشؤون الاداريه في الشرطة .
[slideshow id=24]
واضاف البيان ان المحاضرات تحدثت حول قوانين السير وقواعد المرور و مخاطر الأجسام المشبوهة و المخدرات و انواعها وطرق الوقاية منها  وفي نهاية المحاضرات تم تقديم " الميداليات " التي تاتي على شاكله رجل شرطه يحمل ارشادات مروريه .
من جهتهم شكر مدراء ادارات المدارس هذه اللفته من الشرطة مشيدة بحرص مؤسسة الشرطة على خدمة المواطن و توعيته من المخاطر الموجودة  في المجتمع و التي تمثل اهمها في الاجسام المشبوهة و مخلفات جيش الاحتلال الاسرائيلي التي ازهقت الارواح وبترت الايادي من صفوف الطلبه الاطفال و المزارعين و المواطنين الابرياء . مثمنين ما تقوم به الشرطة من تقديم للمحاضرات و البرامج التوعويه المستمره للطلبه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر