شرطة سلفيت والخدمات الطبية العسكرية تعقدان محاضرة تثقيف صحي بعنوان " الطب الوقائي"

شرطة سلفيت والخدمات الطبية العسكرية تعقدان محاضرة تثقيف صحي  بعنوان " الطب الوقائي"
تاريخ النشر: 2010/10/12 - 08:58 مساءا
سلفيت – نظمت  شرطة سلفيت اليوم محاضرة تثقيفية صحية بعنوان " الطب الوقائي"  بالتعاون بين العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت و الخدمات الطبية العسكرية بالمحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المحاضرة التي استمرت ساعتين تناولت مواضيع عن مفهوم الطب الوقائي على المجتمع بالاضافه إلى مفهوم الأمراض المعدية والوقاية منها .
وقد ألقى المحاضرة مدير دائرة الطب الوقائي الأخ/سمير حسن سعيد من الخدمات الطبية العسكرية بالمحافظة ، وتخلل المحاضرة نقاشات وأسئلة بين المحاضر والمشاركين .
وأضاف البيان أن عدد من ضباط وضباط صف شرطة المحافظة ومن مختلف الإدارات  وطاقم الشؤون الإدارية والعاملين في المطبخ قد شاركوا في المحاضرة .
وقال المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت “إننا نسعى دوما لزيادة المعرفة لجميع منتسبي الشرطة من كافة النواحي الصحية والثقافية والإنسانية ، وذلك من اجل مصلحة الوطن والمواطن ، ورفع مستوى أدارك ووعي كافة منتسبي الشرطة ، من اجل الوصول الى شرطة مثالية ” .
وشكر مدير دائرة الطب الوقائي الشرطة على إهتمامها وتلبيتها لدعوة الخدمات الطبية العسكرية ، لعقد مثل تلك المحاضرات وأكد أن الخدمات الطبية العسكرية على استعداد دائم من أجل نشر وعي التثقيف الصحي لكافة منتسبي الاجهزه الامنيه .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر