مدير شرطة سلفيت يبحث سبل التعاون مع مدير النقل والمواصلات في المحافظة

مدير شرطة سلفيت يبحث سبل التعاون  مع مدير النقل والمواصلات في المحافظة
تاريخ النشر: 2010/10/13 - 09:25 صباحا
سلفيت- بحث، اليوم، المقدم حقوقي علاء الشلبي  مدير شرطة محافظة سلفيت، مع السيد/وليد عبد الرازق دراغمة مدير مديرية النقل والمواصلات في محافظة سلفيت  ووفد مرافق له ، سبل تطوير التعاون المشترك ما بين مديرية النقل والشرطة في كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة لهذه المحافظة ، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية شرطة سلفيت وشارك في هذا الاجتماع إلى جانب المقدم الشلبي، الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام،

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون المشترك بين مديرية النقل والمواصلات ومديرية الشرطة، لإيجاد آلية عمل مشتركة للنهوض بالمحافظة بشكل حضاري، بالإضافة إلى بحث عدد من القضاياالمرورية وتراخيص محلات المهن والكراجات لحلها، ووضع آلية للشواخص المرورية التي من شأنها تنظيم وتسهيل حركة السير في المدينة.

وقال المقدم الشلبي، إن هذا الاجتماع، يهدف إلى  إيجاد جسر من التواصل والتنسيق المشترك مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد المقدم الشلبي، حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والمقترحات لتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة، و استعد مدير الشرطة لمد يد العون لدائرة السير و القائمين عليها و توفير كل الإمكانيات الشرطية لهم لما فيه مصلحة الوطن.
من جهته، أشاد درا غمة، بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة ودوائر النقل والمواصلات، مثمنا دور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة، وتطبيق سيادة القانون.

وأكد دراغمة، استعداده التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم خدمات ذات جودة عالية لأهالي المحافظة و شكر درا غمة مدير شرطة سلفيت على حسن الاستقبال لهم وضرورة تواصل العمل فيما بينهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر