الشرطة تلقي القبض على خمسة مطلوبين للعدالة في جنين

الشرطة تلقي القبض على خمسة مطلوبين للعدالة في جنين
تاريخ النشر: 2010/10/14 - 08:15 صباحا

جنين – ألقت الشرطة أمس القبض على خمس مطلوبين للعدالة بتهم جنائية مختلفة أحدهم متهم بالسرقة في محافظة جنين
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن قوة من مركز شرطة جنين القت القبض على شخص صادر بحقه حكم قضائي بالحبس لمدة ثلاث سنوات بتهمة السرقة في جنين فيما ألقت القبض على شخص آخر ينتحل صفة محامي ويدعي تحصيل شيكات من داخل الخط الأخضر وصادر بحقه مذكرة إحضار من النيابة العامة في رام الله وفار من وجه العدالة منذ ثمانية شهور .
واضاف البيان أن الشرطة ألقت القبض على شخصين آخرين صادر بحقهما أوامر حبس لعدم دفع الدين بينما ألقت قوة من مركز شرطة قباطية القبض على شخص متهم بمخالفة التدابير القضائية.
وسيتم إحالة المطلوبين إلى النيابة العامة أصولاً لاستكمال الإجراءات القانونية.
وفي سياق منفصل أشاد محافظ جنين قدورة موسى بأداء الشرطة و جهودها في حفظ الأمن والنظام خلال معرض الصناعات الوطنية الثاني المقام في قرية حداد السياحية بمحافظة جنين .

وذكر البيان أن ذلك جاء خلال فعاليات اختتام المعرض الذي استمر لثلاثة أيام حيث قام المحافظ موسى بتكريم مندوبي المصانع والشركات الذين شاركوا في المعرض والهيئة الإدارية التي أشرفت على المعرض والصحفيين والإعلاميين في المحافظة.
وتقدم بالشكر للشرطة على أدائهم المتميز وقدم درع المعرض لشرطة المحافظة ، تسلمه الملازم أول محمد براغثة نائب مدير فرع إدارة السياحة والآثار نيابة عن مدير شرطة المحافظة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر