الشرطة ومركز بانوراما يعقدان ورشة عمل لمعالجة قضايا السائقين في جنين

تاريخ النشر: 2010/10/20 - 09:04 صباحا

جنين – عقدت الشرطة وبالشراكة مع مركز بانوراما (المركز الفلسطيني للديمقراطية وتنمية المجتمع)  ورشة عمل لمعالجة القضايا التي تخص سائقي المركبات العمومية في قاعة المحافظة بمدينة جنين
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه جرى خلال الورشة شرح وتوضيح العديد من القوانين والضوابط التي تحكم العلاقة بين الشرطة والسائقين وماهية اللوائح والقوانين المعمول بها في عملية تغيير مجرى الخطوط للمركبات العمومية والحمولة الزائدة وشروط السلامة للمركبات .
وشارك في الورشة الرائد منصور دراغمة مدير فرع المرور والنقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والسيدة أماني سباعنة منسقة الشمال لمركز بانوراما والأستاذ محمد كمنجي مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في جنين وغسان سمار ممثلا عن لجنة السير وكايد عواد رئيس نقابة السائقين.
وأكد دراغمة في حديثه على التوجيهات الدائمة من مدير شرطة المحافظة لعقد مثل هذه الورشات التي تأخذ طابع التوعية والتعليمات المستديمة من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله بضرورة احترام حقوق الإنسان ونسج العلاقة الطيبة معهم .
كما حث دراغمة السائقين على تحسين العلاقة مع الركاب بشكل عام والمتقدمين في السن منهم بشكل خاص .
وشارك في الورشة أكثر من ثلاثين سائق قدموا استفساراتهم ومداخلاتهم التي تم الإجابة عليها وبحثوا سبل التعاون مع الشرطة لحل العديد من مشاكلهم والتي كان أهمها شح في الشواخص المرورية وإضاءة الطرق في محافظة جنين.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر