الشرطة تشارك في إحياء يوم المسن العربي في طوباس

الشرطة تشارك في إحياء يوم المسن العربي في طوباس
تاريخ النشر: 2010/10/28 - 12:58 مساءا

طوباس-  شاركت الشرطة  اليوم بالاحتفال الذي اقيم بمناسبة يوم المسن العربي تحت رعاية محافظ طوباس مروان طوباسي وبحضور عدد من ضباط  شرطة  المحافظة وعدد من الشخصيات والمؤسسات المحلية والمجتمعية في طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة إن لمناسبة يوم المسن العربي الذي يصادف  الثمن والعشرين من تشرين أول ويوم المسن العالمي في الأول من تشرين الأول من كل عام ، إحياء هذه المناسبة تحت شعار "لكبارنا حق علينا" يأتي ذلك لإبراز الاهتمام بهم والتقدير والإيمان بدورهم الذي لا يمكن إغفاله مهما مرت السنوات ، في ارتقاء المجتمع ونهضة الوطن ونشأة الأجيال.
وتأتي مشاركة الشرطة من اجل تعزيز وتوثيق صلة الترابط والتواصل مع جميع الجهات الاجتماعية في المجتمع ، ومن باب رد الجميل لما قدمه الآباء والأجداد من خدمات جليلة في المجتمع، وسعياً منها لإدخال البهجة والسرور على قلوب المسنين.
من جهته أشار المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة المحافظة الى إن ديننا الحنيف أوصانا برعاية كبار السن والاهتمام بهم ، وتقديم العون والمساعدة لهم ، وعدم التقصير في حقهم ، مؤكدا أن من واجبنا احترام تلك الفئة التي أعطت من خيرها الكثير لأبنائها ومجتمعها  ، و بذلت الجهود في تربية أبنائهم ، الذين أصبح لهم شأن في المجتمع
-
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر