جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تكرم مدير شرطة قلقيلية

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تكرم مدير شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2010/11/01 - 08:38 صباحا
قلقيلية – زار وفد من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مديرية شرطة قلقيلية و كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك و عدد من الضباط  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن وفدا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قام بتكريم مدير شرطة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك وجاء ذلك خلال زيارة قام فيها وفدا من جمعية الهلال الأحمر بزيارة لشرطة قلقيلية وضم الوفد كل من السيدة سهير بدارنة القائم بأعمال مدير التأهيل و التدريب في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الوطن و فيصل أبو صالح المدير الإداري للجمعية و عدد من موظفي الجمعية .
حيث رحب يدك بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و لكافة موظفي الجمعية حيث أشاد يدك بجمعية الهلال الأحمر و موظفيها و كادرها مثمنا دورهم الإنساني في خدمة المواطنين و إنقاذ حياتهم في كل لحظة وأبدى يدك استعداده الكامل للتعاون و تقديم كل ما يلزم لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني .
وبدرها تحدث السيدة سهير عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني و دورها المميز في المجتمع وما تقدمه من خدمات للمواطنين  حيث أشادت سهير بجهاز الشرطة الفلسطينية و دورها المتميز في خدمة المواطنين و توفير الأمن لهم .
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع خاص مقدم من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لمدير شرطة قلقيلية و كافة منتسبي شرطة المحافظة و ذلك تقديرا لجهودهم و عطائهم في العمل من اجل توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم ممتلكاتهم و تقديرا للتعاون المشترك و المميز ما بين جهاز الشرطة و جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة قلقيلية كما تم الاتفاق على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين لطرفين  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر