الشرطة تختتم دورة قيادة الحاسوب الدولية (c13 ) لمدراء الإدارات في سلفيت

الشرطة تختتم دورة قيادة الحاسوب الدولية (c13 ) لمدراء الإدارات في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/11/03 - 10:44 صباحا
سلفيت - اختتم المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت اليوم دورة (c13) في قيادة الحاسوب الدولية وشارك فيها 12 ضابطاً  من مدراء الإدارات والأقسام في مقر مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في محافظة سلفيت.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الدورة تأتي ضمن المرحلة الثانية لإعادة تأهيل ضباط الشرطة في قيادة الحاسوب , و استمرت لمدة أسبوعين وهي من  سلسلة الدورات التي تقدمها الشرطة لمنتسبيها لرفع كفائتهم وتطوير مهاراتهم في مجال استخدام الحاسوب وتم عقد العديد من المحاضرات المكثفة في مجال كيفية استخدام الحاسوب بإشراف  الرائد سامر مهنا  مشرف  دورات الكمبيوتر في الشرطة.
وفي بداية حفل التخريج رحب المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت بالمشاركين في الدورة مبلغا إياهم تحيات اللواء حازم عطا الله ومباركا لهم هذا التخرج ودعاهم للاستفادة والتعلم من ما تعلموه في الدورة وتطبيقه كلا في موقعه وحسب الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن وبالسرعة الممكنة ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب لزيادة رصيدهم العلمي والعملي .
كما وشكر المقدم الشلبي مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة  ممثلة بمديرها السيد نصفت الخفش على استضافتهم لهذه الدورة وفتحهم أبواب المؤسسة للدورات والمحاضرات و توفيرهم جميع الإمكانيات ، كما شكر  الرائد سامر مهنا  مشرف  دورات الكمبيوتر في الشرطة.
ومن جهته قال الرائد مهنا أن عقد دورات الحاسوب لهذا  المستوى من الضباط و التي تشمل مداراء الإدارات و المراكز و نوابهم  يظهر أهمية تنفيذ رؤية  سيادة اللواء حازم عطا الله  للارتقاء بمؤسسة الشرطة التي تسير باتجاه تطوير المراسلات الالكترونية وأضاف مهنا انه  تم اعتماد برنامج تدريبي لتطوير نظام مراسلات بالاعتماد على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات في مجال البرمجيات، للوصول إلى المعلومات المتعلقة بالمعاملات إلكترونياً ولحظياً، لتحسين الأداء والإنتاجية والمسؤولية.
وحضر احتفال التخريج الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في سلفيت و الرائد سامر مهنا مشرف الدورة والسيد نصفت الخفش مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بالإضافة إلى عدد من ضباط الشرطة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين ودروع تقديرية لمشرف الدورة ومدير المؤسسة.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر