الشرطة تسلط الضوء على مخاطر طريق واد النار شرقي بيت لحم

الشرطة تسلط الضوء على مخاطر طريق واد النار شرقي بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/11/07 - 02:57 صباحا
بيت لحم - كثفت الشرطة مؤخرا برامج التوعية من مخاطر المخالفات المرورية في طريق واد النار شرقي بيت لحم ما أدى إلى ازدياد نسبة حوادث السير، وذلك من خلال البرنامج التلفزيوني المحلي "الشرطة وأخطاء الشارع" و من خلال الرسائل الإذاعية المحلية.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان معالي وزير الحكم المحلي زار اليوم بلدية العبيدية واطلع على الإشكاليات التي يواجهها المواطنين أثناء مرورهم في طريق واد النار، استمع لملاحظات الشرطة التي قدمها النقيب علي عيسى مدير مركز شرطة العبيدية، مطلعا معالي الوزير على أهم الاحتياجات المستعجلة للطريق بوضع حماية حديدية حول جوانب الطريق، توفير الإشارات المرورية اللازمة، تخشين زفتة الطريق في المنحدرات والمنعطفات الخطرة لمنع التزحلق.

من جهته أشار معاليه إلى وجود مخططات لتنفيذ شق طريق يمر بمحاذاة السيل في الواد يصل حتى مفرق منتجع مراد القريب من بيت ساحور وبذلك يتم تجاوز المنعطفات ويختصر الوقت إلى النصف.
وبنفس السياق دعت العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم المهندس ماهر زهد مدير عام تأهيل الطرق في وزارة الأشغال الفلسطينية و النقيب يوسف ابو عرام خبير حوادث السير بشرطة المرور في بيت لحم ضمن برنامج "الشرطة وأخطاء الشارع" وناقشوا العديد من الإشكاليات المتعلقة بطبيعة الطريق ومخالفات سائقي المركبات التي أدت إلى ازدياد في نسبة حوادث السير مؤخرا ومع بدء هطول الأمطار. وقدتحدث المهندس زهد عن مشروع الوزارة في إعادة تأهيل الطريق وتوسيعها لتخفيف مخاطر الطريق.

كما وتم الإشارة إلى أهمية موقع حاجز العبيدية لقوى الأمن الفلسطينية بالرغم من الإشكاليات التي تواجه أصحاب  مركبات الشحن خلال التوقف في أعلى الطريق أمام مركز شرطة العبيدية، من ضبط البضائع الفاسدة والمهربة وإلقاء القبض على المطلوبين والفارين من وجه العدالة باعتبارها الطريق الوحيد الذي يربط محافظات شمال الضفة بمحافطتي الخليل وبيت لحم.
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر