إلقاء القبض على شبكة تروج العملة المزورة و محاولة قتل مواطن في بيت ساحور

إلقاء القبض على شبكة تروج العملة المزورة و محاولة قتل مواطن في بيت ساحور
تاريخ النشر: 2010/11/07 - 03:12 صباحا
بيت لحم - تلقت الشرطة في ساعة متأخرة من ليلة أمس بلاغاً حول تعرض تاجر لمحاولة القتل من قبل شاب وفتاة في بيت ساحور بمحافظة بيت لحم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المشتبه بهما هربا من مكان الحادث الى جهة غير معلومة ، و على الفور باشرت شرطة المباحث بالبحث عنهما ، وبظروف أوجبت الشبهة تم إيقاف مركبة يستقلها شاب من سكان بيت لحم وخطيبته من سكان محافظة نابلس وتم إحالتهما للمباحث العامة ، بالتحقيقات الأولية اعترفا بقيام شخص ثالث بتحريضهما على إطلاق النار على التاجر مقابل مبلغ 3 آلاف شيكل.
واضاف البيان ان التحقيقات كشفت علاقة المشتبه بهما بترويج عملة مزورة في محافظة بيت لحم ، واعترفا بوجود علاقة بينهم وبين شخص رابع من بيت لحم قام بإعطائهما مبلغ من النقود المزورة لترويجها في مدينة رام الله وقد تم القاء القبض عليه ايضا.
واعترفا أيضا عن شخصين آخرين من سكان الخليل متورطين بحيازة مبالغ كبيرة من العملة المزورة فئة الدولار وقد تم إلقاء القبض عليهما بمساندة شرطة المباحث العامة في الخليل.
وأفاد النقيب علاء الديك مسير مباحث بيت لحم ان التحقيقات ما زالت جارية للكشف عن شبكة لترويج العملة المزورة في محافظات الضفة وأضاف أنهم سجلوا مؤخرا شكاوى من تجار وأصحاب صيدليات تعرضوا للخداع بإعطائهم نقود مزورة فئة المائة دولار ، والشرطة تجري البحث والتحري للكشف عن كافة المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
-- ع. س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر