وفد من الصليب الأحمر يزور شرطة سلفيت

تاريخ النشر: 2010/11/11 - 08:00 صباحا

سلفيت - زار وفد من الصيب الأحمر أمس شرطة محافظة سلفيت للاطلاع عن كثب على كيفيه عمل أقسام الشرطة ومبنى التوقيف "النظارة " ضمن مبادئ حقوق الإنسان و حفظ كرامته .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت أكد للوفد الزائر أن الشرطة حريصة على تطبيق المعايير الفلسطينية و الدولية بما يتعلق بحفظ كرامة الإنسان أثناء إنفاذ القانون مشيرا إلى أهمية تعزيز ثقة المواطن بالشرطة التي تعمل في خدمته .
وكما تم التطرق إلى الإمكانيات التي توفرها شرطة المحافظة للنزلاء المواقيف من توفير للمكان والطعام المناسب وحسن في المعاملة بالإضافة إلى وضع النظارة في المراكز وملائمتها في حالات التوقيف لبعض المواطنين .
كما قام الوفد بزيارة نظارة الشرطة في مركز شرطة المدينة و اطلع على ظروف الموقوفين  ومدى تحسين ظروفهم و تقديم الخدمات لهم وفق القانون وختمت الزيارة باجتماع  مع مدير مركز المدينة لتقييم الحالة العامة للأشخاص الموقوفين في النظارة .
من جهتها اشادت السيدة آني صوفي بونيت مندوبة الصليب الأحمر في سلفيت بالتعاون الجيد بين الصليب الحمر و الشرطة و بالحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المحافظة .
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر