الشرطة تكشف : ثلاثة اشخاص استدرجوا سائق مركبة وسرقوها منه في رام الله

الشرطة تكشف : ثلاثة اشخاص استدرجوا سائق مركبة وسرقوها منه في رام الله
تاريخ النشر: 2010/11/11 - 08:25 صباحا

نابلس - القت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة اشخاص استدرجوا سائق مركبة لنقل البضائع في رام الله و اعتدوا عليه وسرقوها منه و توجهوا بها الى نابلس,
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة العامة والاعلام في الشرطة بأن سائق مركبة لنقل البضائع من سكان رام الله تقدم بشكوى لدى شرطة المباحث في نابلس حول تعرضه للاعتداء من قبل ثلاثة اشخاص قاموا باستدراجه لنقل بضاعة تخصهم , وبعد تحميلها قام أحدهم برشه بالغاز وتهديده واجباره على النزول من المركبة وتركه في الشارع متوجهين  بها الى مدينة نابلس.
و أوضح البيان أن فريق العمل المكلف بهذه القضية قام بالبحث والتحري وإحضار الاشخاص الثلاثة , وعرضهم على السائق الذي تعرف عليهم . وبالتحقيق مع المشتبه بهم اعترفوا بالتهمة المسندة اليهم مؤكدين بأنهم سرقوا المركبة بهدف استعادتها لقيام والد احدهم ببيعها لشخص من منطقة رام الله ولم يسدد ثمنها كاملا , فيما قام هذا الشخص - المشتري - ببيعها الى السائق المعتدى عليه ,
واضاف البيان أن الشرطة ضبطت المركبة وتحفظت عليها حسب الاصول وتم احالة القضية مع المتهين الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانوينة حسب الاصول .
من جهته دعا المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس المواطنين الى الابتعاد عن استيفاء الحق بالذات , والتوجه الى الشرطة لاخذ حقهم بالقانون , وعدم تعريض انفسهم للمسائلة القانونية عبر أي تصرف مخالف للقانون .
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر