إغلاق معبر الكرامة بشكل كامل أول ايام عيد الأضحى المبارك

إغلاق معبر الكرامة بشكل كامل أول ايام عيد الأضحى المبارك
تاريخ النشر: 2010/11/12 - 11:39 صباحا
أريحا - أعلنت شرطة إدارة المعابر اليوم عن أن معبر الكرامة سيكون مغلقاً بشكل كامل أول أيام عيد الأضحى المبارك أمام حركة المسافرين.
وذكرت، إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،أن المعبر سيكون مغلقاً أمام حركة المسافرين في كلا الاتجاهين المغادرين والقادمين أول أيام عيد الأضحى المبارك والذي يصادف يوم الثلاثاء القادم  في 16 من شهر تشرين الثاني.
وأوضحت،العلاقات العامة، بان العمل في المعبر سيستأنف صباح يوم الأربعاء 17_11، ثاني أيام العيد بشكل طبيعي واعتيادي، وتبدأ ساعات العمل والدوام في المعبر أمام حركة المغادرين من الساعة 08:00 صباحاً ولغاية الساعة 21:00 مساءً.أما ساعات العمل والدوام لحركة القادمين تبدأ من الساعة 08:00 صباحاً ولغاية الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.
وقال، مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا، الرائد رائد أبو غربية، انه من المتوقع أن يكون هناك حركة نشطة وزيادة في حركة المسافرين والمغادرين من المعبر نتيجة مغادرة عدد من المواطنين لمن يرغبون في زيارة ذويهم وقضاء عطلة العيد خارج ارض الوطن.
وناشد، الرائد أبوغربية، المسافرين بضرورة عدم التوجه إلى المعبر خلال ساعات الصباح الباكر لتفادي أي ازدحام مشيراً أن ساعات العمل في المعبر ممتدة لفترة طويلة من المساء.
مؤكداً،أن شرطة المعابر دائماً تكون على الجاهزية التامة لاستقبال المسافرين وتسهيل حركتهم والإسراع في إجراءات السفر وتقديم أفضل الخدمات لكافة المسافرين من خلال توفير الأمن والسلامة والراحة لهم.
وتتمنى إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، لكافة المسافرين عيداً سعيداً , ورحلات موفقة لقضاء أوقات ممتعة خلال عطلة العيد.
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر