الشرطة تفتتح دورة خبراء حوادث في سلفيت

الشرطة تفتتح دورة خبراء حوادث في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/11/21 - 12:17 مساءا
سلفيت- افتتحت الشرطة اليوم في قاعة التدريب بمديرية شرطة سلفيت دورة مهنية متخصصة بعنوان "خبراء حوادث" ،ويشارك في هذه الدورة 27صف ضابط وفرد من إدارة المرور للمحافظات
جاء ذلك بحضور المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ومدير إدارة المرور المقدم وضاح عزامطه والمقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب والرائد بسام جبر نائب مدير شرطة سلفيت .
وذكر بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة  أن الدورة ستستمر لمدة خمسة أسابيع وتهدف الدورة لرفع مستوى كفاءة العاملين في إدارة المرور كونهم لهم الاحتكاك المباشر مع المواطنين في الشارع وإكسابهم المهارات الأساسية في حوادث الطرق وهي الدورة الأولى المتخصصة بالتحقيق بحوادث الطرق وأن جميع المحاضرين فيها خبراء ومختصين بهذا المجال من الشرطة الفلسطينية.
من جهته رحب المقدم الشلبي بالحضور ناقلا للمشاركين تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و دعا منتسبي الدورة للاستفادة من المعلومات الهامة والمحاضرات القيمة التي تحتويها الدورة  لأنه وبتحقيق أهداف هذه الدورة نظمن تقدين خدمات أفضل للمواطنين.
وأوضح المقدم  وضاح عزامطة أن الدورة ستتناول عدة محاور منها السيطرة على الحادث و الإجراءات المطلوبة في مكان وقوع الحادث ، وكيفية التصرف ما بعد الحادث واخذ الإفادات والأبعاد والقياسات اللازمة لاستكمال ملف القضية .
و شكر المقدم عبد الحكيم أبو الرب شرطة سلفيت ممثلة بمديرها المقدم حقوقي علاء الشلبي على الحفاوة وحسن الاستقبال و توفير الإمكانيات التدريبية اللازمة لإنجاح هذه الدورة كما طالب المشاركين الالتزام والانضباط لتحقيق أهداف الدورة

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر